احتفال مصطفى شوبير مع والدته بكأس مصر يتصدر التريند

توج النادي الأهلي بكأس مصر للمرة الـ 39 في تاريخه

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
احتفال مصطفى شوبير مع والدته بكأس مصر يتصدر التريند

تصدرت والدة مصطفى شوبير حارس نادي الأهلي وزوجة الإعلامي أحمد شوبير التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار فيديو احتفالها مع ابنها بالتتويج بكأس مصر.

مصطفى شوبير مع والدته

ويظهر في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ذهاب حارس مرمى مصطفى أحمد شوبير لوالدته بعد انتهاء المباراة التي انتهت بفوز فريقه 2/0 أمام نادي الزمالك بدون رد، وقيامها باحتضانه وتقبيله أكثر من مرة، والاحتفال معه بتألقه في صد هجمات لاعبي الزمالك.

وحرص حارس المرمى نادي الأهلي مصطفى أحمد شوبير على تقبيل يد والدته وشكرها على دعمها له ودعائها المستمر له بالتوفيق خلال جميع مباراته، كما حرص أيضا على الاحتفال مع والده الإعلامي أحمد شوبير بأرض الملعب على الفوز بكأس مصر.

وجاءت تعليقات الجمهور على فيديو مصطفى شوبير مع والدته كالتالي: "والله بكيت من الفرحة الأم أم في اي مكان ربنا يحفظه احتفال مصطفى شوبير مع والدته بعد الفوز بكأس مصر، وتبقى الأم هي السند الحقيقي، صورة بألف معنى مبروك للنادي الأهلي بطولة كأس مصر".

فيما أشار البعض إلى أن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي يستحق أن يكون من لاعيبة الأساسية في منتخب مصر، فجاءت التعليقات: "لقطة المباراة فرحة مصطفى شوبير مع والدته أوفا حارس كبير ربنا يحفظه ويستحق يكون أساسي منتخب مصر، عاش يا درش يا بطل، حارس عرين الأهلي".

تعليق مصطفى شوبير على الفوز بكأس مصر

ومن جانبه، قال اللاعب مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي تعليقاً على الفوز على نادي الزمالك والتتويج بكأس مصر: "الحمد لله ربنا كريم".

وعن دعم والده له الإعلامي أحمد شوبير له قبل المباراة كشف مصطفى شوبير أن والده يكتفي بإرسال رسالة بكلمة واحدة فقط قبل المباراة وهي "Enjoy".

وتابع قائلاً: "أتشرف باسم والدي وإني أكمل مسيرته وأعمل التاريخ اللي هو عمله وطبيعي الناس تربط بينه وبيني".

مباراة كأس مصر

وكان فريق نادي الأهلي توج مساء أمس الجمعة بكأس مصر بعد هزيمته للنادي الزمالك بهدفين دون رد على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة