إصابة نجم تسبب صدمة لجماهير ريال مدريد

الفريق الملكي يواجه إصابة مبكرة ستؤثر على تحضيراته للموسم الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
إصابة نجم تسبب صدمة لجماهير ريال مدريد

تلقت جماهير ريال مدريد الإسباني أخباراً صادمة بعد الكشف عن إصابة أحد نجوم الفريق الملكي وذلك خلال فترة الإعداد للموسم الجديد وهو ما سيضر بتحضيرات النادي الملكي.

وتعرض لاعب وسط ريال مدريد، داني سيبايوس، لإصابة في وتر العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيمن، وذلك قبل بدء تحضيرات الفريق للموسم الجديد 2023-2024.

وأكد النادي الملكي في بيان رسمي عن الإصابة، دون الإفصاح عن مدة غياب اللاعب، فيما توقعت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن يحتاج سيبايوس لستة أسابيع للتعافي من الإصابة.

وبهذا، فإن سيبايوس سيغيب عن 4 مباريات ودية خلال الجولة التحضيرية التي يخوضها الفريق، ويمكن أن يفتقد خدماته في أول 3 مباريات لريال مدريد في الدوري الإسباني.

ويعد سيبايوس صاحب الـ26 عامًا من العناصر المهمة في خط وسط الفريق الأبيض على الرغم من عدم مشاركته بصورة مستمرة في الموسم الماضي ولكن الإيمان بقدراته الفنية دفع إدارة الفريق الملكي لتجديد عقده حتى صيف عام 2027.

وتعتبر إصابته ضربة قوية لريال مدريد، خاصة في ظل الإصابات المتكررة التي تعرض لها لاعبو الفريق الموسم الماضي، ومن المتوقع أن يحرص النادي على العمل على تأمين خيارات بديلة في وسط الملعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن ريال مدريد لم يتمكن من إرضاء طموحات جماهير النادي الملكي في الموسم الماضي بعدما خرج من الموسم ببطولة كأس ملك إسبانيا فقط مع خسارة بطولات كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني وكذلك دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة