أول ظهور لإيمي سمير غانم بعد وفاة والديها في برنامج "كلام نواعم"

لم تظهر في الإعلام منذ 3 سنوات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
أول ظهور لإيمي سمير غانم بعد وفاة والديها في برنامج "كلام نواعم"

أعلن برنامج "كلام نواعم" عن استضافة الفنانة إيمي سمير غانم في البرنامج وذلك عبر منشور على منصة إكس. ونشر البرنامج صورة للفنانة إيمي سمير غانم وعلق عليها: " النجمة ايمي سمير غانم ضيفة النواعم في الحلقة القادمة لا تفوتوا اللقاء الأحد 9:30م على قناة MBC1".

يُذكر أن هذا الحوار سيكون أول ظهور إعلامي للفنانة إيمي سمير غانم بعد رحيل والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز في عام 2021 بسبب كورونا.

ومنذ وفاة والديها اختفت الفنانة إيمي سمير غانم عن اللقاءات التلفزيونية والصحفية، واكتفت بنشر فيديوهات طريفة مع زوجها الفنان حسن الرداد.

وقد تحول حساب الفنانة إيمي سمير غانم على إنستغرام إلى حساب للدعاء لوالديها، حيث تنشر كل فترة صورة لوالديها الراحلين وتدعوا لهما وتطلب من الجمهور الدعاء لهما.

وقد نشرت الفنانة إيمي سمير غانم مؤخرًا منشور على حسابها على إنستغرام فيه صورة لوالديها، وعلقت عليها قائلة: "محتاجه ليهم أوي، حاسة بتوتر وضغط غير عادي، وبحاول أتعايش بس بصراحة الموضوع صعب ومطول أوي، بنزل وأتصور وأشوف ناس وأصحاب الحمد لله بس بصراحة أرجع بالليل أشد في شعري وصورتهم دي بتخليني مش أعيط، أنا ممكن أصرخ لوحدي... أرجو الدعاء ليهم وليا ربي ارحمهما كما ربياني صغيراً".

فيما أعلنت الفنانة إيمي سمير غانم عن دعمها للشعب الفلسطيني من خلال نشرها صورة عليها خريطة دولة فلسطين، ومكتوب على الصورة: "اللهم كن لفلسطين عونًا، اللهم لا نملك إلا الدعاء لهم، فيارب فلا ترد لنا دعاء ولا تخيب لناء رجاء، اللهم انصر ضعفهم فإن ليس لهم سواك".

ولم تعلق الفنانة إيمي على الصورة واكتفت بنشرها فقط، وقد أشاد الجمهور بموقفهما، فقالت إحدى المتابعات: "كثير بنحبك يا إيمي أنا وبناتي وكنا عرفين إنك تشوفي وتدعي حتى لو ما نشرتي لأنه نعرفك قديش إنتي إنسانة طيبة وحنونة والله يحفظك ويحفظ زوجك وابنك الله يحفظه ويباركلك فيه اشتقنالك كثير".

آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم

غابت الفنانة إيمي سمير غانم عن الساحة الفنية منذ 3 سنوات، فآخر عمل فني قدمته قبل الغياب كان مسلسل "سوبر ميرو" عام 2020 وهو مسلسل كوميدي شارك في والدها الفنان سمير غانم.

ولم تشارك إيمي في أي عمل درامي بعدها، ولكنها شاركت في مسلسلات إذاعية مختلفة منها مسلسل "أثنين في واحد"، و"رأس رجاء وصالح".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة