خابي لام يصبح أكثر الأشخاص متابعة على تيك توك في العالم

الشاب الإيطالي تمكن من أن يحطم الرقم القياسي في عدد المتابعين على تيك توك حول العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2022
خابي لام يصبح أكثر الأشخاص متابعة على تيك توك في العالم

تمكن الإيطالي خابي لام من أن ينتزع صدارة أكثر الأشخاص متابعة على تيك توك في العالم بوصول عدد متابعيه إلى 142.8 مليون شخص حتى وقت كتابة هذا التقرير.

واستطاع خابي لام صاحب الـ22 عاماً أن يتجاوز الأمريكية تشارلي داميليو التي تبلغ من العمر 18 عاماً في ترتيب أكثر الأشخاص متابعة على تيك توك والتي كانت تحتكره منذ شهر مارس من عام 2020.  

وتمكن خابي لام أن يحقق ملايين المشاهدات على تطبيق تيك توك ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ليصبح صاحب شهرة عالمية في وقت قصير.

وكان خابي لام قد فقد وظيفته كعامل مصنع في بداية جائحة كورونا ليجبر على البقاء في منزل والديه في مدينة تورين الإيطالية.

وقرر خابي لام التغلب على الملل من خلال إنشاء حساب على تيك توك وتقديم بعض الفيديوهات المسلية بدلاً من بقائه في المنزل طوال الوقت.

واستمر خابي لام في صنع الفيديوهات التي لم تحصد عدد كبير من المشاهدات في البداية قبل أن يتغير الحال تماماً منذ نوفمبر من عام 2020.

واشتهر إحدى مقاطع خابي لام بصورة كبيرة بين مستخدين تطبيق تيك توك قبل أن يصل إلى حركته الشهيرة من خلال الإشارة بيديه ونظرته الساخرة التي أصبحت هي الحركة الأشهر على تطبيق في كل أنحاء العالم بعد ذلك.

واستطاع خابي لام أن يرفع من عدد مشاهداته ومتابعيه بصورة كبيرة قبل أن يصبح الإيطالي الأكثر متابعة على تيك توك في شهر أبريل من العام الماضي متفوقها على جيانلوكا فاتشي الملياردير الشهير وأيقونة الأناقة العالمية.

واستمر خابي لام في رحلة صعوده ليصبح في شهر يوليو من العام الماضي هو ثاني أكثر المستخدمين الذكور متابعة في العالم بعد زاك كينج المشهور بالحيل السحرية التي يقدمها ويحصد بها إعجاب الملايين من المتابعين.

وواصل خابي لام في حصد المتابعين بمتوسط ثلاثة ملايين متابع شهرياً مقابل ازدياد حساب تشارلي داميليو بمعدل مليون متابع.

واستغرق صعود خابي لام أكثر من العامين بقليل ليصبح الشخص الأكثر متابعة على تيك توك برغم أنه بدأ مشواره على هذا التطبيق وتشارلي داميليو تتربع على عرش الحساب الأكثر متابعة في التطبيق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة