الأهلي يوضح حقيقة رحيل حارسه الواعد

الفريق الأحمر يتحدث عن مصير حارسه الثالث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
الأهلي يوضح حقيقة رحيل حارسه الواعد

نفى مصدر مسؤول بالنادي الأهلي للصحف المصرية الأنباء التي ترددت بشأن طلب حارس الفريق حمزة علاء الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحف المصرية أن ما تردد عن طلب اللاعب للرحيل غير صحيح، وأن حمزة علاء مستمر في صفوف الأهلي ولا صحة لرحيله في الميركاتو الشتوي عن الفريق.

وأضاف المصدر أن اللاعب تلقى بالفعل اتصالات شفهية من بعض الأندية، لكنها لم تصل إلى مستوى العروض الرسمية ولذلك فإن مصير اللاعب ومستقبله ما يزال مرتبطًا بالفريق الأحمر.

وتابع المصدر أن اللاعب يرحب بالانتقال إلى أي نادٍ آخر إذا تلقى عرضًا مناسبًا يضمن له المشاركة في المباريات بشكل مستمر، بشرط موافقة ناديه الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يتدرب بقوة في تدريبات الأهلي، وينتظر فرصته للمشاركة، كما أنه يرغب في تمثيل منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024.

وحصل حمزة علاء على جائزة أفضل حارس في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، بعد تألقه في البطولة، رغم خسارة المنتخب المصري اللقب أمام المغرب.

الجدير بالذكر أن الأهلي استغنى خلال الصيف الماضي عن علي لطفي الحارس الثاني في النادي الأهلي وذلك في ظل تألق مصطفى شوبير الحارس الثالث للفريق.

وقرر الجهاز الفني للأهلي تصعيد حمزة علاء لكي يكون الحارس الثالث للأهلي بعد محمد الشناوي ومصطفى شوبير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة