حقيقة طلب حمدي فتحي الرحيل عن الأهلي في الصيف المقبل؟

نادي الوكرة القطري تقدم بعرض لاستعارة حمدي فتحي بنية الشراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
حقيقة طلب حمدي فتحي الرحيل عن الأهلي في الصيف المقبل؟

قالت تقارير صحفية مصرية إن حمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، لم يطلب من إدارة النادي مناقشة العروض التي وصلته للاحتراف في الدوري القطري.

ونقلت التقارير عن مصادر في النادي الأهلي تأكيدها أن حمدي فتحي لم يطلب الاجتماع مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أو مارسيل كولر المدير الفني للفريق لمناقشة عرض احترافه في نادي الوكرة القطري.

وأوضحت التقارير الصحفية أن نادي الوكرة القطري تقدم بعرض لاستعارة حمدي فتحي بنية الشراء من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت التقارير إن لاعب وسط الأهلي يركز على الاستعداد لمباراتي الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولن يتم مناقشة أي عروض احتراف حاليا.

وأكدت التقارير الصحفية أن الأهلي يمكن أن يتفاوض على الاستغناء عن حمدي فتحي في حالة تحويل العرض من استعارة بنية الشراء إلى بيع نهائي بقيمة مالية كبيرة.

وانضم حمدي فتحي إلى النادي الأهلي في يناير 2019 قادما من فريق إنبي، وقام بتمديد تعاقده مع الأهلي في عام 2021 لمدة 5 سنوات.

وقالت التقارير الصحفية المصرية إن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، طلب تأجيل مناقشة الملفات الخاصة بتجديد عقود لاعبي الأهلي أو تعديل عقود لاعبين آخرين حتى الانتهاء من مباراتي الوداد المغربي.

ويلعب النادي الأهلي في مواجهة نادي الوداد المغربي في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد 4 يونيو على استاد القاهرة الدولي، وتقام مباراة العودة يوم 11 يونيو على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة