نجم الزمالك السابق يوضح حقيقة اقتراب إمام عاشور من الأهلي

أحاديث مستمرة حول وجود مفاوضات بين المارد الأحمر ونجم الزمالك السابق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
نجم الزمالك السابق يوضح حقيقة اقتراب إمام عاشور من الأهلي

علق طارق يحيي نجم الزمالك السابق ومقدم البرامج بقناة النادي، على الأنباء المتداولة حول اقتراب إمام عاشور لاعب خط وسط الفارس الأبيض السابق وميتليند الدنماركي الحالي، من الانتقال للنادي الأهلي.

تصريحات طارق يحيي اليوم

قال طارق يحيى في تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك "إمام عاشور رحل، لماذا كل هذا على رحيله أو انتقاله لـ ناد معين، هل هو سيكون أفضل من رضا عبد العال أو إبراهيم وحسام حسن؟".

واستمر نجم الزمالك السابق في حديثه "هل الأهلي سيقف على إمام عاشور؟، النادي الذي يريد أن يرحل إليه إمام سواء الأهلي أو الإسماعيلي، فله ما شاء، هو ليس ملك الزمالك حاليًا، نحن عاطفيون جدًا".

وأضاف "إمام عاشور كان يقبل القميص ويبكي أمام عيني من أجل الأحتراف، (هل نوطي على قدمه ونقبلها لكي يستمر مع الزمالك)، النادي لا يقف على أحد، (ولا هو بنعبد أصنام وخلاص) ما المشكلة؟، لاعب ورحل".

واختتم طارق يحيي حديثه "مصطفى محمد رحل عن الزمالك (هو قده 100 مرة)، طارق حامد رحل و(قده مليون ألف مرة)، كل هؤلاء رحلوا وحصدنا بطولات".

قدرات إمام عاشور

يعد إمام عاشور واحد من أفضل لاعبي مركز خط وسط الملعب في مصر خلال الفترة الأخيرة بفضل المستويات التي قدمها رفقة الزمالك ومنتخب مصر.

ويجيد إمام عاشور اللعب في مركز وسط الملعب كإرتكاز أو وسط هجومي وظهير أيمن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة