موسيماني يعلن رحيله الرسمي عن الأهلي السعودي

المدرب الجنوب أفريقي يبحث عن تجربة جديدة بعد الأهلي السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
موسيماني يعلن رحيله الرسمي عن الأهلي السعودي

وجهت جماهير الأهلي السعودي كلمات الشكر إلى بيتسو موسيماني المدير الفني الذي أعلن رحيله عن الفريق خلال الساعات الماضية بعدما نجح في إعادة قلعة الكؤوس إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقالت الجماهير إن ما فعله موسيماني سيظل خالداً في ذاكرتها وأنهم سيذكرون له عمله بجد وإخلاص في أصعب مراحل فريقهم العظيم.

وشكرت الجماهير موسيماني كما شكرت العديد من جماهير جنوب أفريقيا الذين ساندوا الأهلي من أجل موسيماني خلال الفترة الماضية.

يأتي ذلك بعدما أعلن موسيماني، المدرب الجنوب أفريقي، رحيله بشكل رسمي عن نادي الأهلي السعودي، بعد قيادته للتأهل والصعود مجدداً إلى دوري "روشن للمحترفين".

وأصدر موسيماني بيانا رسميا، أعلن خلاله انتهاء ارتباطه بنادي الأهلي السعودي بعد تجربة قصيرة وناجحة مع كشفه عن البحث عن فرص جديدة للتدريب خلال الفترة المقبلة.  

وأشاد المدير الفني الجنوب أفريقي بمجهود اللاعبين والجهاز الفني ودعم الجماهير التي ساندت الفريق خلال فترة عمله والتي أسفرت عن عودة الأهلي إلى دوري روشن السعودي للمحترفين بعد التتويج بلقب دوري يلو للدرجة الأولى.

كما تمنى موسيماني التوفيق للنادي الأهلي السعودي في مواسمه المقبلة خاصة وأن موسيماني سيظل محفوراً في ذاكرة جماهير الأهلي بعدما ساعد الفريق على استعادة مكانته سريعاً بالعودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

يذكر أن موسيماني حقق نجاحات مبهرة في قارة أفريقيا، وحصد لقب دوري أبطال أفريقيا 3 مرات، الأولى عام 2016 مع صن داونز الجنوب أفريقي، ثم مرتين مع الأهلي المصري عامي 2020 و2021.

 وخاض موسيماني أولى تجاربه التدريبية في قارة آسيا مع نادي الأهلي السعودي ويتوقع الكثير من الخبراء بأن يكون له العديد من التجارب الأخرى في الدول العربية والخليجية.

وينتظر أن يعلن نادي الأهلي السعودي عن المدير الفني الجديد للفريق خاصة وأن الفريق يستعد بكل قوة لدوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل في ظل ضم الأندية للعديد من النجوم العالمية مثل كريستيانو رونالدو نجم النصر وكريم بنزيما نجم الاتحاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة