كولر يوافق على رحيل ديانج عن الأهلي

مدرب الأهلي يرى أن رحيل ديانج لن يؤثر على الفريق الأحمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
كولر يوافق على رحيل ديانج عن الأهلي

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على رحيل النجم المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر عقب نهاية الموسم الجاري.

وكشفت التقارير الرياضية المصرية أن إدارة الأهلي ترغب في الاستفادة مالياً من ديانج خاصة وأن الفريق يمتلك عدداً كبيراً من الأسماء في خط الوسط مثل مروان عطية وحمدي فتحي وأحمد قندوسي وعمرو السولية.

واتفقت إدارة الأهلي مع كولر على الاستغناء عن ديانج عقب نهاية الموسم بعدما تراجع مستوى اللاعب خلال الفترة الأخيرة وتخشى الإدارة ألا تتمكن من الاستفادة منه مالياً وأن يصبح جليساً لمقاعد البدلاء بعد ذلك.

وأشارت الصحف الرياضية المصرية أن الأهلي يخشى تكرار ما حدث مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق بعدما رفض النادي في البداية التخلي عن خدماته على الرغم من وجود عرض صيني لضمه.

وتسبب رفض الأهلي لبيع أزارو في تراجع مستوى اللاعب بعد ذلك قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة لنادي الاتفاق السعودي بمقابل مادي أقل بكثير من العرض الصيني الذي كان معروضاً على النجم المغربي.

ويبحث الأهلي عن الاستفادة من ديانج في حالة وصول عرض مناسب خاصة وأن اللاعب أصبح يجلس على مقاعد البدلاء وتسبب في العديد من الأهداف التي هزت مرمى الأهلي خاصة في كأس العالم للأندية.

الجدير بالذكر أن ديانج وقع بالفعل مع إحدى الشركات الخاصة بتسويق اللاعبين في منطقة الخليج العربي ويتوقع أن يحصل اللاعب على عروض مميزة قريباً.

فيما أبدى ديانج كذلك تقبله لفكرة الرحيل عن الأهلي خاصة وأنه بات يطمح لخوض تجربة جديدة ولكنه سينتظر العرض المالي المناسب قبل الموافقة على ترك النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.