حارس تشيلسي على أعتاب نادي الأهلي السعودي

ميندي وافق على الانضمام للأهلي السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
حارس تشيلسي على أعتاب نادي الأهلي السعودي

تقترب إدارة نادي الأهلي السعودي من التعاقد مع حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي، السنغالي إدوارد ميندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن إدارة الأهلي توصلت إلى اتفاق نهائي مع الحارس السنغالي، بشأن شروط العقد، وأن الصفقة ستكون انتقالًا نهائيًا وتسعى لإتمامها في أسرع وقت ممكن.

وكان إدوارد ميندي صاحب الـ31 عامًا، قد خسر مكانه كحارس أساسي في تشيلسي لصالح الإسباني كيبا أريزابالاجا، ويبدو أن النادي الإنجليزي يسعى للتعاقد مع حراس مرمى جدد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهو الأمر الذي سيسهل من رحيل ميندي عن صفوف الفريق الإنجليزي.

وتشير التقارير إلى أن الحارس السنغالي وافق على الشروط الشخصية للعقد الذي يمتد حتى يونيو 2026، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في الأيام المقبلة.

ويعد إدوارد ميندي واحدًا من أفضل حراس المرمى في العالم، وحقق العديد من الإنجازات الكبيرة مع تشيلسي، حيث شارك في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2021، كما ساهم في فوز البلوز ببطولتي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ويمتلك إدوارد ميندي خبرة كبيرة في الملاعب، حيث سبق له اللعب مع أندية مثل رين الفرنسي قبل التألق مع تشيلسي في بداية سنواته مع الفريق الإنجليزي.

كما شارك ميندي مع منتخب السنغال في بطولتي كأس العالم 2018 و2022، وتوج مع بلاده ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021 للمرة الأولى في تاريخ منتخب أسود التيرانجا.

وسيكون انتقال ميندي إلى النادي الأهلي السعودي إضافة قوية، خاصة وأن الفريق السعودي يسعى لتدعيم صفوفه والمنافسة على الألقاب في المواسم المقبلة بعدما تمكن من العودة إلى دوري روشن مجدداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة