نجم برشلونة يوضح حقيقة رحيله ويرحب بعودة ميسي

أراخو يشيد يقدرات نجم ريال مدريد وأهمة التتويج المحلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
نجم برشلونة يوضح حقيقة رحيله ويرحب بعودة ميسي

تحدث رونالد أراخو مدافع فريق برشلونة الإسباني، عن أجواء النادي الكتالوني خلال الفترة الحالية إلى جانب موقفه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

تصريحات أراخو اليوم

أكد أراخو أنه يرغب في الاستمرار مع برشلونة إلى أطول فترة ممكنة خاصة وأن العقد الجديد يضمن استمراره حتى منتصف عام 2026، مؤكداً أنه سيتم تسجيله بشكل رسمي في وقت قريب.

أراخو يعلق على عودة ميسي المحتملة

وتطرق للحديث عن عودة ليونيل ميسي المحتملة إلى صفوف برشلونة حيث قاقل "سيكون دائماً موضع ترحيب من الجميع في كتالونيا".

وعن أهمية تحقيق لقب الدوري الإسباني "كان لدينا فارق كبير من النقاط ولكننا أردنا أن نحسم اللقب في أسرع وقت ممكن، ومباراة إسبانيول كانت مثالية لأنها ديربي وبها الكثير من التنافس، لذلك من الرائع حسم اللقب هناك".

فيما يتعلق بالمشاركة في الجانب الأيمن "كلما طلب المدرب مني ذلك سأفعل، سأبذل قصارى جهدي، لكني أشعر بالارتياح في مركز المدافع الصريح، الجميع يعلم ذلك".

أزمة مدافع برشلونة مع جماهير إسبانيول

وعن أزمته الأخيرة مع جماهير إسبانيول قال "كنا نحتفل بطريقة عادية، كما يفعل أي فريق بطل ولكن بدون أي نية لعدم احترام جماهير المنافس، وعندما رأيناهم حاولنا عدم الاصطدام معهم لأنك في ملعب مفتوح ويمكنهم ضربك من أي مكان".

وأوضح عن القوة الدفاعية لرفاق تشافي "أمر مثير للإعجاب هذا الموسم، مقارنة بما حدث في الموسم الماضي، كان علينا أن نفعل الكثير لنخرج من الموسم بهذه الإحصائيات الجيدة على مستوى الدفاع، ولم نستقبل الكثير من الأهداف".

مدافع برشلونة يشيد بقدرات فينيسيوس

وألمح مدافع برشلونة عن ما يتمتع به فينيسيوس من قدرات "بالنسبة لي، هو أفضل لاعب في المواجهات الفردية بالعالم، هذا ما يميزه بفريقه وبالتالي، يعد أحد أبرز اللاعبين هناك".

واستمر "يجب أن تكون كمدافع بتركيز بنسبة 100% لأن فينيسيوس يمكنه خداعك على الفور، تصل سرعته من 0 إلى 100 في ثوان معدودة، لذلك لا يجب أن تفقد تركيزك لمدة 90 دقيقة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة