الهوني يوضح موقفه من المشاركة أمام الأهلي

الدولي الليبي يوضح الخطوات الأخيرة في البرنامج التأهيلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
الهوني يوضح موقفه من المشاركة أمام الأهلي

تحدث الدولي الليبي حمدو الهوني نجم فريق الترجي التونسي، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وموقفه من مواجهة النادي الأهلي المصري.

ويستعد العملاق التونسي لمواجهة المارد الأحمر ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا حيث تقام مباراة الذهاب أحد يومي 12 و13 من شهر مايو الجاري.

تصريحات حمدو الهوني اليوم

قال الهوني في تصريحات مصورة تم بثها على صفحة ناديه السابق الأهلي الليبي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنه سيعود للملاعب بعد 3 أسابيع على أقصى تقدير.

ويعمل الهوني خلال الأيام الحالية على تكثيف مراحل البرنامج التأهيلي واستعادة لياقته البدنية قبل المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل رسمي.

أهمية الهوني في تشكيل الترجي

يعد حمدو الهوني من أبرز لاعبي فريق الترجي التونسي فيما يتعلق بالناحية الهجومية وذلك بفضل السرعات المميزة التي يمتلكها إلى جانب قوة التوصيبات من خارج المنطقة والذكاء الخططي في التحرك والتمركز مع اللاعبين.

وشارك الهوني في معظم الإنجازات التي حققها فريق الترجي التونسي خلال السنوات الأخيرة سواء على المستوى القاري أو المحلي.

طموح الترجي التونسي في الموسم الحالي

يأمل فريق الترجي التونسي في تحقيق طفرة رقمية في الموسم الحالي وذلك بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا وبلوغ نهائيات كأس العالم للأندية.

وتشهد النسخة الحالية من البطولة القارية منافسة شرسة في ظل ظهور الرباعي التاريخي الأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي إلى جانب صن دوانز الجنوب أفريقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة