قلق كبير في مانشستر بسبب إصابة راشفورد

النجم الإنجليزي تعرض للإصابة خلال مواجهة إيفرتون

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
قلق كبير في مانشستر بسبب إصابة راشفورد

تعرض النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لإصابة خلال مباراة إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وجاءت إصابة راشفورد في القدم اليمنى ولم يتمكن اللاعب من استكمال المباراة بسببها، ليغادر اللقاء في الدقيقة 81.

وأوضحت الصحف البريطانية أن راشفورد كان يشعر بألم شديد في قدمه اليمنى ولم يتمكن من السير بصورة طبيعية خلال خروجه من الملعب.

يذكر أن راشفورد قاد مانشستر يونايتد للفوز على حساب إيفرتون بهدفين دون رد في صراع الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 56 نقطة ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" لهذا الموسم وبفارق النقاط خلف نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث.

وتأمل جماهير مانشستر يونايتد في أن يتعافى راشفورد سريعاً من إصابته خاصة وأنه النجم الأول في صفوف الفريق هذا الموسم.

واستطاع راشفورد أن يسجل 28 هدفاً لمانشستر يونايتد في جميع المسابقات وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله لاعب مع فريق الشياطين الحمر منذ اعتزال السير أليكس فيرغسون لتدريب النادي.

ويمتلك راشفورد الفرصة لتحطيم هذا الرقم الذي يتساوى فيه مع زلاتان إبراهيموفيتش وبرونو فيرنانديز خلال ما تبقى من مباريات الموسم.

وينتظر أن يعلن الجهاز الطبي لمانشستر يونايتد عن تطورات إصابة راشفورد ومدة غيابه عن الملاعب خاصة وأن الفريق تنتظره مباريات حاسمة في بطولة الدوري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة