البادل ... كل ما تحتاج معرفته عن هذه الرياضة.

تعتبر لعبة تنس المضرب نظامًا مفيدًا لجميع الرياضيين؛ في الواقع يمكن أن يكون سببًا للمتعة والرياضة أو يمكن أن يكون مجرد مناسبة لقاء بشخص ما.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
البادل ... كل ما تحتاج معرفته عن هذه الرياضة.

مضرب التنس (البادل)، رياضة بسيطة ومفيدة بشكل لا يصدق، تقدم العديد من المزايا لمن يمارسها. ما هي الفوائد الصحية للباديل؟ إليك كل الأشياء التي يجب معرفتها قبل تشغيلها. في المقال التالي سوف نناقش البادل ... كل ما تحتاج معرفته عن هذه الرياضة.

ما هي رياضة البادل وما هي قواعدها.

تعتبر لعبة تنس المضرب نظامًا مفيدًا لجميع الرياضيين؛ في الواقع يمكن أن يكون سببًا للمتعة والرياضة أو يمكن أن يكون مجرد مناسبة لقاء بشخص ما.

يمكن أن تصبح البادل نشاطًا حركيًا صالحًا بدون حركات عدوانية، ومناسبة للحفاظ على لياقتك ويمكن لجميع أفراد الأسرة ممارستها.

قواعد المضرب هي في الأساس قواعد لعبة التنس، على الرغم من وجود بعض الاختلافات الجوهرية:

  • الجدران التي تحدد منطقة النهاية هي جزء من منطقة اللعب، لذا إذا ارتدت الكرة عن هذه الجدران يمكن رفضها بالمضرب.
  • تستخدم مضارب أصغر ولوحة مليئة بالثقوب وبدون حبال.
  • يمكن أن تكون الكرة المستخدمة أكثر ليونة من كرة التنس ، أو نفس الشيء: فهي تعتمد على فئات اللاعبين.
  • حجم الملعب أقل من نصف ملعب تنس.

رياضة لقاء ومرح

Paddle هي رياضة يمارسها الرجال والنساء من جميع الأعمار، وذلك بفضل عدم بذل الكثير من الجهد البدني.

من الأسهل بكثير تجميع 4 أشخاص للعب لعبة البادل، مقارنة بالرياضات الجماعية الأخرى. علاوة على ذلك، كونك عمليًا منذ المباراة الأولى، فإنك تتجنب لحظات الصعوبة والإحراج التي تميز المباريات الأولى للاعبين الهواة.

مناسبة كذلك للأطفال

البادل هي رياضة شبيهة بالتنس، لكنها أكثر نشاطًا وديناميكية، مما يجعلها أكثر متعة وإمتاعًا للصغار. ولن يعتبر التزامًا مفروضًا. يساهم البادل في التطور البدني الجيد، وهو أمر أساسي في مراحل النمو، لأن النشاط الذي يتم تنفيذه اليوم سيحدد الشكل المادي المستقبلي. علاوة على ذلك، فإن الممارسة المعتادة للباديل سوف تتجنب السمنة ونمط الحياة الخامل، من بين أخطر مشاكل الطفولة في القرن الحادي والعشرين.

لكن البديل لا ينتج فقط فوائد جسدية، ولكن أيضًا نفسية وعاطفية، والتي تعتبر أساسية في هذه المراحل المبكرة من النمو والتطور. بهذا المعنى، تسمح ديناميكيات البادل للأطفال بالتعاون مع بعضهم البعض وخلق الدافع لتحسين لعبة تلو الأخرى.

12 فائدة مضمونة للعب تنس المضرب

  • يحسن التنسيق وخفة الحركة والاستجابة.
  • إنه أحد العلاجات لمنع ظهور الاكتئاب.
  • يساعد في تجنب ضمور العضلات أو اضطرابات الجسم عن طريق تحسين المرونة.
  • يتطلب 4 لاعبين وهو مثالي لقضاء الوقت في التواصل مع أصدقاء جدد أو الاستمتاع مع أصدقائك.
  • زيادة احترام الذات والرغبة في التحسين.
  • يكتسب اللاعب الانضباط الذاتي وهو أيضًا مفيد جدًا في مجالات الحياة الأخرى مثل المدرسة والعمل.
  • يحسن نظام القلب والأوعية الدموية ، ويقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية أو قصور القلب.
  • يزيد من قوة العضلات ويقلل من مستوى الكوليسترول ، مما يسمح لك بحرق ما يصل إلى 400 سعرة حرارية في كل لعبة.
  • يسمح بإفراز الإندورفين.
  • إنه منفذ لمشاكل الحياة اليومية.
  • يحسن نوعية الراحة والنوم عن طريق الحد من نوبات الصداع.
  • يمنع الشيخوخة المبكرة للجسم.

البادل والصحة

لقد ثبت أن التمارين الهوائية الديناميكية مثل البادل، إذا تم إجراؤها بكميات معتدلة ولكنها ثابتة بمرور الوقت، فهي قادرة على تقليل مخاطر القلب والأوعية الدموية. هذه الرياضة في الواقع تساعد على إنقاص الوزن من ناحية، ومن ناحية أخرى لخفض قيم ضغط الدم وتقليل مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية وأمراض القلب.

يزيد النشاط الهوائي من طلب الجسم للأكسجين، مما يؤدي إلى زيادة عمل القلب والرئتين، مما يجعل الدورة الدموية أكثر كفاءة. والنتيجة هي انخفاض في معدل ضربات القلب وضغط الشرايين، بالإضافة إلى أن عضلة القلب تتطلب كمية أقل من الأكسجين أثناء الراحة والتوتر.

الذراع هي الجزء الأكثر مشاركة في الجسم أثناء لعبة Padel، حيث تتطلب سرعة تسديدات اللعبة استخدامها المستمر، مع تبادل الضربات على كلا الجانبين. فائدة الأطراف العلوية هي تحسين التنسيق والعضلات. اكتمل التطور العضلي للذراعين، حيث أن الحركات التي تحدث لضرب المضرب كثيرة ومختلفة دائمًا. يسمح لك هذا بالتدريب المستمر ليس فقط على ذراعيك، ولكن أيضًا كتفيك وساعديك.

الأجزاء الأخرى من الجسم التي يتم تدريبها جيدًا هي الساقان، حيث تعمل الأرجل بسرعة كبيرة بسبب الحركات المفاجئة. الأرداف والبطن هي أيضا المشاركة على النحو الأمثل. يسمح لك هذا النوع من التمارين أيضًا بحرق الدهون والتخلص من الدهون الزائدة، خاصة تلك الموجودة في المعدة والساقين والوركين.

لهذه الفوائد يمكننا إضافة البعض الآخر: النشاط البدني في البادل يحرق الدهون ويقلل من معدل الكوليسترول في الدم. يساعد في الوقاية من مرض السكري ومكافحته؛ إنه مضاد ممتاز للإجهاد ويبدو أنه يساعد في تقليل الرغبة في التدخين.

على وجه التحديد لأننا نتحدث عن رياضة بزاوية 360 درجة، فمن المهم أن يخضع أولئك الذين يمارسون نشاطًا بدنيًا عالي المستوى للفحوصات المناسبة، مع الانتباه إلى العلامات التحذيرية مثل آلام الصدر وضيق التنفس أو الشعور بالتعب المفرط.

الترطيب: نقطة أساسية حتى أثناء المباراة

يعتبر الكثيرون أن شرب السوائل قبل المجهود البدني يضر بالأداء الميداني، من خلال حاستي الانتفاخ والثقل. بدلاً من ذلك، يلعب الماء دورًا مهمًا في حالة الرفاهية أثناء النشاط البدني. تظهر العديد من الدراسات أن هناك العديد من المخاطر التي يتعرض لها الجسم في حالة بذل جهود مطولة، لا يصاحبها ترطيب كافٍ. يجب عدم تخطي إمدادات المياه، حتى أثناء التدريب. النصيحة هي شرب 400/700 ملليلتر من الماء قبل ساعتين / ثلاث ساعات من العرض، و 200/300 ملليلتر من السوائل على الأقل كل عشرين دقيقة خلال المجهود.

الانتباه إلى المفاصل

يجب على أي شخص يعاني من مشاكل في الظهر أو العمود الفقري، مثل الجنف، أن يناقش مع الطبيب قبل لعب المضرب. مثل التنس في الواقع، هذه الرياضة تشغل عضلات الذراعين والكتفين بطريقة غير متكافئة، ويمكن أن تخلق حملاً زائدة في المفاصل والعضلات، علاوة على ذلك، كما هو الحال مع معظم الرياضات، يُنصح بعد كل لعبة بممارسة تمارين الشد لتجنب الآلام في الساعات / الأيام التي تلي النشاط الرياضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة