التفاصيل الكاملة لاندلاع حريق في لوكيشن مسلسل جودر

سيعرض مسلسل "جودر" في النصف الثاني من رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
التفاصيل الكاملة لاندلاعع حريق في لوكيشن مسلسل جودر

أعلن الفنان شريف إدريس عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك عن اندلاع حريق في لوكيشن تصوير مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة" للفنان ياسر جلال.

حريق في لوكيشن مسلسل جودر

وكتب الفنان شريف إدريس: "هو إيه حكاية الحرايق يا جدعان، تم السيطرة على حريق في ديكور مسلسل ألف ليلة وليلة "جودر" الحمد لله ربنا ستر".

كما علق مخرج العمل إسلام خيري من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك على الحريق، وكتب: "الحمد الله بسيطة".

ياسر جلال: أنا بخير

من جانبه كشف الفنان ياسر جلال حقيقة تعرض فريق العمل للإصابات نتيجة الحريق الذي نشب في لوكيشن تصوير مسلسله "جودر".

وقال ياسر جلال في تصريحات صحفية أنه لم يتعرض للإصابات أو أي شخص من فريق العمل، مضيفاً: "كله تمام الحمد لله وشكرا لكل من سأل واهتم بالأمر".

مدينة الإنتاج الإعلامي: إصابات بسيطة نتيجة الحريق

في نفس السياق، أصدرت مدينة الإنتاج الإعلامي بيانا حول الحريق الذي اندلع داخل لوكيشن تصوير مسلسل "جودر" للفنان ياسر جلال.

وجاء في البيان: "اندلع منذ قليل حريق محدود بديكور  مسلسل ألف ليلة وليلة الذي يتم تصويره بالحي الشعبي بمناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقد قامت إدارة الحماية المدنية بقطاع الأمن بالمدينة بالتعامل الفوري معه".

وكشف البيان أيضاً عن جهود قوات الأمن في السيطرة على الحريق، فجاء فيه : "وتمكنت إدارة الحماية المدنية من السيطرة عليه تماما وإخماده، وتقوم حاليا قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة التي توجهت علي الفور إلى مكان الحريق عقب إخطارها من إجراء عمليات التبريد بمكان  حدوث الحريق والاطمئنان تماما على السيطرة عليه".

وأضاف البيان:" وقد باشرت قيادات الحماية المدنية بوزارة الداخلية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع  أمن الجيزة  بمشاركة قطاع الأمن بالمدينة علي هذه  العمليات".

واختتم البيان موضحا عدد المصابين نتيجة الحريق، فجاء فيه: "وأسفر الحريق على عدد محدود من الإصابات بالاختناقات وتم اتخاذ إجراءات الإسعافات الأولية لها بالمركز الطبي بالمدينة كما تم نقل بعض الحالات إلى المستشفيات القريبة  لإسعافها ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على أسباب اندلاعه".

مسلسل جودر ألف ليلة وليلة

الجدير بالذكر، أن من المقرر عرض مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة" المكون من 15 حلقة  في النصف الثاني من شهر رمضان.

والعمل من بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس وأحمد فتحي وهنادي مهنا ووفاء عام وعبد العزيز مخيون وعلي صبحي ووليد فواز.

كما يشارك في العمل كل من ياسر الطوبجي وأحمد كشك وعايدة رياض وجيهان الشماشرجي ومحمود البزاوي ومجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري وإنتاج شركتي ميديا هب سعدي – جوهر، وأروما للمنتج تامر مرتضى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة