مروة عبد المنعم تروي تفاصيل نشوب حريق داخل منزلها

آخر أعمال مروة عبد المنعم مسلسل عالم تاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
مروة عبد المنعم تروي تفاصيل نشوب حريق داخل منزلها

نشب حريق في منزل الفنانة المصرية مروة عبد المنعم، فجر أمس نتيجة جهاز كان مشتعلاً في غرفة ابنتها مما أشعل النيران في ستارة المنزل.

ونشرت مروة عبد المنعم صورة لآثار الحريق على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، وطمأنت الجمهور على صحتها هي والأسرة، وشكرت كل من حاول الاطمئنان عليهم.

وفي تصريحات صحفية لها كشفت "مروة" أن الحريق نشب نتيجة جهاز تركته ابنتها مشتغلاً في الغرفة ثم خلدت للنوم، بعدها حرك هواء المروحة النيران فنشبت في ستارة الحجرة، وفجأة استيقظت وشاهدت منظر النيران فأصيبت بالرعب.

وأكدت مروة عبد المنعم أن جميع أفراد الأسرة بخير وأن الخسائر جراء الحريق بسيطة. وتحرص الفنانة "مروة" على مشاركة جمهورها على صفحات التواصل الاجتماعي فيديوهات طريفة بينها وبين أولادها من داخل المنزل أو حتى خروجاتهم العائلية.

آخر أعمال مروة عبد المنعم

تألقت مروة عبد المنعم في عام 2023 من خلال المشاركة في مسلسل عالم تاني مع المخرج عبد العزيز حشاد، والمؤلف إسلام يوسف، وبمشاركة النجوم فريال يوسف، نضال الشافعي، رانيا يوسف، سميرة صدقي، فراس سعيد، وصوفية. ويدور أحداث المسلسل في إطار مشوق عن فتاة تدعى نغم تعمل عازفة بيانو.

تتعرض "نغم" لحادث كبير في حياتها، يصل بها لدرجة كبيرة من الشفافية تجعلها ترى الأشخاص على حقيقتهم وتسقط الأقنعة عن جميع المحيطين بها وتعرف كل ما يفكر به من حولها ويوضح المسلسل مدى صعوبة وقسوة هذا الأمر.

إلى جانب هذا انتهت مروة عبد المنعم مؤخرا من تصوير فيلم روحي لك مع المخرج مازن نيازي ومن تأليف ناجي عبد الله، ويضم المسلسل عدد من النجوم من أبرزهم منة فضالي، مدحت تيخا، إيهاب فهمي، عمرو عبد العزيز، وإسلام إسماعيل.

وهو فيلم كوميدي اجتماعي لم يحدد موعد عرضه حتى الآن، يدور المسلسل في إطار اجتماعي عن طبيبة لا تفكر إلا في العمل وفي المرضى في المستشفى، ولكنها تضطرها الظروف للإقامة في شقة مع شاب محبط وفي حالة نفسية سيئة وتدور مواقف كوميدية بينهم ويقعوا في حب بعضهم البعض وتتغير حياة كل منهم.

كما انتهت "مروة" من تسجيل المسلسل الإذاعي أنا وأخويا على ابن عمي مع الفنان سامح حسين. وفي العام الماضي 2022 تألقت في دور "هالة" في مسلسل تحت نفس السما.

أما في عام 2021 فشاركت في عدة أعمال مميزة ومن أبرزها مسلسل الرسوم المتحركة آدم عليه السلام وجسدت فيه دور "إقليما". كما تألقت في المسلسل الكوميدي حلوة الدنيا سكر مع الفنانة هنا الزاهد وجسدت شخصية كل من أماني وتهاني.

وفي عام 2021 أيضا شاركت "مروة" في مسرحية عيلة لاسعة جدا. أما في عام 2020 فتألقت في مسلسل الفراعنة مع المخرج عبد الرحمن محمد، وهو من تأليف وائل سعد. وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم سوسن بدر، عايدة فهمي، أحمد ماهر، أحمد طارق.

ويدور المسلسل في إطار تخيلي تاريخي عن فرج الذي يسافر عبر الزمن مع صديقه عادل ويصلوا لعصر الفراعنة، ويكتشفوا من خلال هذه الرحلة عظمة التاريخ الفرعوني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة