الثنيان يكشف عن حادث أحزنه يوم مباراة اعتزاله وأسراره مع الهلال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
الثنيان يكشف عن حادث أحزنه يوم مباراة اعتزاله وأسراره مع الهلال

كشف يوسف الثنيان أسطورة نادي الهلال السعودي السابق عن الكثير من الأسرار خلال مشواره مع كرة القدم وبعضها يعلن عنه لأول مرة.

وقال الثنيان خلال ظهوره في برنامج "ذات مع سامي الجابر" إنه كانت بداياته في الدورات الرمضانية وتألق فيها كثيراً وكان يستمتع باللعب فيها حتى الصباح.

وأوضح الثنيان أن الهلال تعاقد معه بعد ظهوره في إحدى الدورات الرمضانية داخل النادي، ولفت الأنظار إليه وهو ما جعل النادي يضمه بعد ذلك.

وأشار الثنيان أن الحديث عن المقابل المادي لم يكن موجوداً في ذلك الوقت خاصة وأنه كان عاشقاً لكرة القدم ويرغب في اللعب لنادي الهلال.

كما كشف الثنيان عن ظروف أول مشاركة له مع الفريق الأول لنادي الهلال والتي تصادفت مع انضمام تسعة لاعبين من صفوف الزعيم إلى المنتخب السعودي وهو ما جعله يحصل على الفرصة التي يتمناها.

كما قال الثنيان إنه لم يتمكن من النوم قبل أول مباراة له مع الفريق الأول مع الهلال من شدة فرحته كما أنه سجل هدفاً في هذه المباراة.

وذكر يوسف الثنيان عن موقف طريف حدث له خلال مباراة الهلال والأهلي، وأنه عندما سجل الهدف من سعادته أخطأ وذهب لمدرج جماهير الأهلي وليس الهلال.

وانتقل يوسف الثنيان للحديث عن غيابه عن كأس عالم 1994 وأنه تقبل قرار استبعاده ولكنها تبقى من الذكريات المؤلمة بالنسبة له لأنه كان يرى أنه في قمة عطائه ويستحق المشاركة في المونديال.

وبرغم عدم مشاركة يوسف الثنيان في كأس العالم 1994 فإنه يرى أن هذه هي البطولة الأفضل للمنتخب السعودي من بين كل المشاركات في المونديال.

فيما وصف يوسف الثنيان مباراة اعتزاله بأنها كانت بمثابة تكريم له هو وعائلته وأنه يفتخر بها كثيراً.

وفي الوقت ذاته، ذكر الثنيان عن حادث وقع بعد هذه المباراة أصابه بحزن شديد يساوي الفرح الذي كان يشعر به لإقامة مباراة اعتزال له.

وتحدث الثنيان عن وقوع حادث لشاب كان يعبر الطريق بعد المباراة ولقي مصرعه بسبب هذا الحادث وهو الأمر الذي أثر في النجم السعودي السابق كثيراً.

وحرص الثنيان على الذهاب إلى عائلة هذا المشجع لتقديم واجب العزاء لهم، وما تزال قصة هذا الشاب عالقة في ذهنه حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة