حكيمي يكشف أسرار دموعه بعد الفوز على كندا

نجم المنتخب المغربي يتحدث عن كواليس فرحة التأهل للدور الثاني بالمونديال

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
حكيمي يكشف أسرار دموعه بعد الفوز على كندا

كشف أشرف حكيمي نجم المنتخب المغربي أسرار مشاركته أمام المنتخب الكندي في المباراة التي حسم فيها أسود الأطلس التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022 في قطر.

وتمكن المنتخب المغربي من الفوز على نظيره الكندي بهدفين مقابل هدف وهو ما حسم التأهل لأسود الأطلس إلى الدور الثاني من المونديال كمتصدر للمجموعة السادسة برصيد سبع نقاط.

وكشف حكيمي خلال المؤتمر الصحفي الذي جاء عقب المباراة عن سعادته الكبيرة بالتأهل إلى الدور الثاني في كأس العالم خاصة وأن منتخب بلاده قدم أداءً رائعاً.

وأكد حكيمي على أن المنتخب المغربي بمثابة أسرته وأنه الجميع في أسود الأطلس يتمتع بحالة ذهنية رائعة وأن الجميع تعاهد على كتابة التاريخ لهذا الجيل.

كما أبدى حكيمي فخره بحمل شعار المغرب في كأس العالم خاصة وأن مشاعر اللعب لمنتخب بلاده أمر مختلف بالنسبة له خاصة وأنه يشعر بأنه يخدم شعب بلاده.

وأوضح حكيمي أنه كان يلعب أمام المنتخب الكندي بعد تعرضه للإصابة ولكنه صمم على استكمال المباراة من أجل مساعدة المنتخب المغربي على حسم التأهل.

فيما أوضح حكيمي أنه بكى من السعادة والتأثر بعد المساندة الكبيرة من الجماهير المغربية التي حضرت إلى الملعب بأعداد كبيرة وشجعت اللاعبين حتى اللحظة الأخيرة من المباراة بعاطفة كبيرة.

واختتم حكيمي تصريحاته مؤكداً أنه سعيد بتقديم هذا الإنجاز للمغرب خاصة وأن لم يكن يحلم بأن يقدم شيئاً كهذا لبلاده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة