رسالة من أفشة لجماهير الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني

وجه محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، رسالة إلى جماهير الشياطين الحمر قبل المباراة الحاسمة لفريقه أمام الهلال السوداني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
رسالة من أفشة لجماهير الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني

وجه محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، رسالة إلى جماهير الشياطين الحمر قبل المباراة الحاسمة لفريقه أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنتظر الأهلي مواجهة نارية أمام الهلال يوم 1 أبريل المقبل، على استاد القاهرة الدولي، حيث يحتاج الأهلي للفوز بنتيجة 1-0 أو بفارق هدفين إذا أحرز الهلال هدفا للتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يحتاج الهلال للتعادل للصعود إلى الدور المقبل.

وحسم فريق صن داونز الجنوب إفريقي صدارة المجموعة حتى الآن برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، يليه فريق الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وفريق القطن الكاميروني في المركز الأخير بدون نقاط.

وقال أفشة في رسالة لجماهير الأهلي، عبر حسابه على موقع "انستجرام"، بعد الموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الهلال: "الحمد لله الآن الفرصة متاحة للعب أمام جماهير الأهلي الكبيرة.. لا يوجد أحد لعب للأهلي ولم يفهم طبيعة جماهيره العظيمة".

وتابع صانع ألعاب الأهلي: "نعلم أن الفترة الماضية لم تكن الأفضل في مسيرة النادي الأهلي، ولكن لا يوجد لاعب تواجد في النادي الأهلي وراهن على جماهيره الكبيرة وخسر الرهان".

ووعد أفشة جماهير النادي الأهلي بالقتال داخل المعلب، وقال: "لاعبو الأهلي يعدوا جمهورهم بالقتال والموت على الكرة داخل الملعب، ولكن ننتظر جماهير الأهلي التي كانت دائما في الموعد من أجل أن يظل الأهلي رقم واحد دائما".

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن حصوله على موافقة الجهات الأمنية المصرية على حضور 50 ألف مشجع لمباراته أمام الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من هو حكم مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني؟

قالت تقارير صحفية مصرية إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر إسناد الإدارة التحكيمية لمباراة الأهلي أمام الهلال السوداني إلى الحكم الموريتاني عبد العزيز بوه.

ويضم طاقم تحكيم مباراة الأهلي والهلال كل من المساعدين حمدين ديبا، وإبراهيم سالم، بالإضافة إلى الحكم الرابع بيران ديو موسى.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يدير فيها عبد العزيز بوه مباراة للأهلي أو الهلال، حيث تولى تحكيم مباراة واحدة في دور المجموعات من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بين فريقي شبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي.

كما تولى عبد العزيز بوه إدارة مباراتين في بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين، التي أقيمت مطلع العام الجاري 2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة