"تذكرتي" تحذر جماهير الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني

يستعد استاد القاهرة الدولي لاستقبال 50 ألف مشجع، مساء اليوم السبت، لحضور لقاء الأهلي والهلال السوداني

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
"تذكرتي" تحذر جماهير الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني

يستعد استاد القاهرة الدولي لاستقبال 50 ألف مشجع، مساء اليوم السبت، لحضور لقاء الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولأول مرة منذ فترة طويلة يتم السماح بحضور هذا العدد الكبير من الجماهير في ملاعب كرة القدم المصرية.

وأعلنت شركة "تذكرتي"، المسؤولة عن تنظيم اللقاء، قواعد حضور المباراة التي يجب أن يلتزم بها جمهور النادي الأهلي.

وتضمنت تعليمات شركة "تذكرتي" ضرورة الحضور عند موعد فتح أبواب استاد القاهرة الدولي في الساعة الرابعة مساءا، على أن يتم غلق الأبواب في الساعة الثامنة مساءا قبل انطلاق المباراة بساعة كاملة.

وأكدت شركة "تذكرتي" أنه لن يتم السماح بالدخول بتذكرة غير مطابقة لبطاقة "تذكرتي فان آي دي" الخاصة بالمشجع على أن تكون البطاقة صالحة للاستخدام في الموسم الكروي 2022-2023.

وأعلنت شركة "تذكرتي" أنه لن يتم السماح بدخول حاملي الدعوات بدون بطاقة "تذكرتي فان آي دي" للموسم الكروي 2022-2023.

كما طلبت شركة "تذكرتي" من جماهير النادي الأهلي عدم التواجد في محيط استاد القاهرة الدولي بدون الحصول على تذكرة المباراة أو بطاقة "تذكرتي فان آي دي".

وأكدت الشركة على ضرورة ارتداء بطاقة "تذكرتي فان آي دي" قبل دخول بوابات استاد القاهرة، مع التزام المشجع بالتوجه إلى الدرجة وبوابة الدخول الخاصة به والمحددة في تذكرة المباراة.

كما شددت شركة "تذكرتي" على عدم إمكانية نقل ملكية تذكرة حضور المباراة من مشجع إلى مشجع آخر.

تفاصيل مباراة الأهلي والهلال السوداني

يلعب النادي الأهلي لقاء الفرصة الأخيرة للتأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا من المجموعة التي يتصدرها نادي صن داونز الجنوب إفريقي برصيد 11 نقطة، يليه الهلال السوداني برصيد 10 نقاط، والأهلي ثالثا برصيد 7 نقاط، وأخيرا القطن الكاميروني بدون نقاط.

وجمع الأهلي 7 نقاط في 5 مباريات من فوزين على القطن الكاميروني، وتعادل وهزيمة أمام صن داونز، وهزيمة أمام الهلال.

ولا بديل للأهلي عن الفوز من أجل التأهل، ويمكن للشياطين الحمر الفوز بنتيجة 1-0 من أجل الصعود، أو بفارق هدفين إذا نجح فريق الهلال في إحراز أهداف على استاد القاهرة، حيث فاز الفريق السوداني في مباراة الذهاب بنتيجة 1-صفر.

أما الهلال السوداني فيمكنه التأهل في حالة الفوز على الأهلي أو التعادل، أو الهزيمة بفارق هدف واحد فقط بشرط إحراز هدف في شباك النادي الأهلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة