الركراكي يرفض الأصوات المهاجمة للدوري السعودي للمحترفين

مدرب المنتخب المغربي يدافع عن نجوم الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
الركراكي يرفض الأصوات المهاجمة للدوري السعودي للمحترفين

شهد المؤتمر الصحفي لوليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، الحديث عن التطور الكبير الذي يشهده دوري روشن السعودي للمحترفين بجانب بعض الإجابات حول الهجوم الذي يحدث على هذا الدوري والدوريات الخليجية من بعض الجهات العالمية.

ورفض وليد الركراكي، أن يتنازل عن موقفه، تجاه الانتقادات الموجهة لبعض لاعبيه الذين انتقلوا مؤخرًا إلى دوريات الخليج، وأكد أنه يفهم تمامًا قراراتهم، ورفض تصنيف الدوري السعودي بأنه دوري متواضع.

وصرح قائلاً: "لا أقبل انتقاد اختيار رومان سايس بالانتقال لقطر، فهو ليس في سن 25 عامًا بل 33 عامًا، وله حقه في اتخاذ قراره بالطريقة التي يريدها".

وأضاف الركراكي "أرى أن انتقال بونو للدوري السعودي كان اختيارًا موفقًا، حيث سيلعب أمام لاعبين مثل رونالدو وبنزيما وبروزوفيتش وكانتي وفيرمينيو، مما سيمنحه اختبارات قوية جدًا".

وتابع "وبالنسبة لي، فإنه سيظل واحدًا من أفضل حراس المرمى في العالم، وفي تقديري المتواضع".

واستكمل الركراكي تصريحاته بقوله إنه يتمنى التوقف عن انتقاد الدوري السعودي، فهو ينتمي الآن إلى الدوريات القوية عالميًا.

وشدد الركراكي على أنه لن يغير نظرته تجاه لاعبي المنتخب المغربي بسبب اختيارهم لهذه الوجهة.

وأوضح الركراكي أنه قد يغضب إذا قرر لاعب شاب ترك نادٍ كبير في أوروبا واختار الخليج، ولكن هذا لم يحدث هنا ولذلك فالهجوم على الدوري السعودي والدوريات الخليجية في غير موضعه.

يذكر أن العديد من نجوم الدوري المغربي يلعبون في صفوف أندية دوري روشن السعودي وعلى رأسهم ياسين بونو وكذلك منير المحمدي وغيرهما من النجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة