وليد الركراكي يفاضل بين بونو والمحمدي

بونو يتألق بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
وليد الركراكي يفاضل بين بونو والمحمدي

فاضل وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، من أجل اختيار أحد الحراسين، ياسين بونو ومنير المحمدي، لخوض مباراتي كوت ديفوار وليبيريا في الفترة المقبلة.

واستقر مدرب المنتخب المغربي على تصعيد ياسين بونو في مرمى المنتخب أمام كوت ديفوار، في حين سيظهر منير المحمدي في مواجهة ليبيريا.

ويواجه منتخب المغرب منتخب ساحل العاج في مباراة ودية بعد غد السبت، وذلك قبل مواجهته لليبيريا في المباراة الختامية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وينتظر منتخب المغرب النتيجة المتوقعة لقرعة نهائيات كأس الأمم الأفريقية، حيث يتواجد في التصنيف الأول بجانب مصر وتونس والجزائر والسنغال وكوت ديفوار (البلد المستضيف).

الجدير بالذكر أن ياسين بونو تألق مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 في قطر وقاد منتخب أسود الأطلس لاحتلال المركز الرابع في المونديال.

فيما توج بونو مع نادي إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

بينما يتألق المحمدي في حراسة نادي الوحدة السعودي وبحسب بعض التقارير الرياضية فإنه مرشحًا للانضمام إلى صفوف نادي الأهلي السعودي.

ويقدم بونو والمحمدي مستويات مميزة في الفترة الأخيرة وهو ما يجعل مركز حراسة المرمى في المنتخب المغربي من أفضل المراكز في الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة