مودريتش يستعين بطبيبة ساحرة أبهرت الرياضيين للحاق بمباراة السيتي

النجم الكرواتي يسافر من أجل مقابلة الطبيبة المعجزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
مودريتش يستعين بطبيبة ساحرة أبهرت الرياضيين للحاق بمباراة السيتي

يبحث الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط نادي ريال مدريد عن الفرصة الأخيرة على أمل لحاقه بمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقرر مودريتش السفر إلى بلجراد من أجل استكمال رحلته العلاجية، بعدما تعرض للإصابة خلال مواجهة جيرونا في الدوري الإسباني "الليغا" والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الـ31 من البطولة.

ويواجه مودريتش خطر الغياب عن مواجهة نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 6 من شهر مايو بالإضافة إلى مواجهة مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدها بثلاثة أيام في التاسع من مايو كذلك.

وقرر مودريتش السفر إلى بلجراد من أجل زيارة الطبيبة ماريجانا كوفاتشيفي والتي يطلق عليها العديد من الألقاب ومنها "الطبيبة المعجزة" و"الطبيبة الساحرة" وذلك بفضل قدراتها على علاج الإصابات في أوقات أسرع من المعتاد.

وتمكنت كوفاتشيفي من مساعدة الإسباني دييجو كوستا على المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 على الرغم من تأكيدات الأطباء بأنه لن يلحق بهذه المواجهة.

كما ساعدت كوفاتشيفي كذلك نجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش خلال بطولة أستراليا المفتوحة الماضية وهو ما جعله يتغلب على إصابته ويتوج بلقب البطولة.

ويأمل مودريتش في أن تساهم الطبيبة في مساعدته على اللحاق بنهائي كأس ملك إسبانيا بجانب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أيضاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة