حديقة السويدي في موسم الرياض تجمع الترفيه بالثقافة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
حديقة السويدي في موسم الرياض تجمع الترفيه بالثقافة

أصدر الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو ترويجي لحديقة السويدي، التي تعتبر واحدة من أبرز المناطق الترفيهية التي يضمها موسم الرياض 2022.

حديقة السويدي تستقبل زوار موسم الرياض 2022 بأنشطة وفعاليات متنوعة وممتعة

وفي مقطع الفيديو المنشور، ظهرت العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الرائعة التي تتيحها حديقة السويدي لزوارها، خلال موسم الرياض في عامه الثالث.

كما نشر الحساب عدة لقطات من داخل حديقة السويدي، وأرفقها بتعليق جاء فيه: "مهما اختلفت ثقافة الفعاليات والعروض الموسيقية، حديقة السويدي تجمعها لك في مكان واحد عشان تستمتع فيها."

ودعت التغريدة إلى زيارة الحديقة، وأرفقتها بهذا الرابط الذي يمكن من خلال حجز التذاكر بالمجان.

جدير بالذكر أن حديقة السويدي يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1983، وهي تمتد على مساحة تتجاوز 100 ألف متر مربع جنوبي العاصمة الرياض.

وتمتاز الحديقة بمرافقها الحيوية المتنوعة، مثل: متنزه العائلات، أماكن الجلوس، مسار المشي والجري، المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى المواقع المخصصة للأطفال.

وتضم الفعاليات الموجودة في حديقة السويدي، بازارات أسبوعية تعود لثقافات متنوعة، إلى جانب جلسات خارجية وألعاب ممتعة في منطقة روح المغامرة، بالإضافة إلى العديد من العروض الفنية والحفلات الغنائية التي يتم تقديمها على المسرح الرئيسي للمنطقة خلال نهاية الأسبوع.

كما تستضيف الحديقة خلال موسم الرياض 2022، مهرجاناً أسبوعياً يعكس ثقافات 7 دول مختلفة، هي: الفلبين، الهند، إندونيسيا، باكستان، سيريلانكا، السودان، بنغلاديش، حيث يهتم هذا المهرجان بتعريف الزوار بأنماط العيش في تلك الدول، فيما يتعلق بـ: العادات، الموسيقى، العروض الترفيهية، والاستعراض الشعبي لكل دولة من تلك البلدان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة