الشيخ حمدان بن محمد يطلق النسخة الرابعة من الألعاب الحكومية 2023

والتي تشهد مشاركة كبيرة ومنافسة قوية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
الشيخ حمدان بن محمد يطلق النسخة الرابعة من الألعاب الحكومية 2023

أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، النسخة الرابعة من الألعاب الحكومية، والتي تأتي بالشراكة مع الشريك الرسمي موانئ دبي العالمية "دي بي وورلد"، وبالتعاون مع "مجلس دبي الرياضي".

وتضمنت فعاليات اليوم الأول من النسخة الرابعة من الألعاب الحكومية منافسات تحدي المُدُن بالإضافة إلى مواجهات فرق الجهات الحكومية على مستوى الدولة للرجال.

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم إن إقامة النسخة الرابعة من الألعاب الحكومية تأتي ترجمةً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في بناء القدرات المؤهلة للوصول بدبي إلى موقع الصدارة العالمية في كل المجالات.

وأضاف الشيخ حمدان بن محمد أن النسخة الرابعة من الألعاب الحكومية لعام 2023 تعزز أيضاً مكانة دبي على خريطة الفعاليات الرياضية العالمية الكبرى.

كما رحب سمو الشيخ حمدان بالضيوف المشاركين في النسخة الرابعة من الألعاب الحكومية من مختلف أنحاء العالم.

وينتظر أن تستمر النسخة الرابعة من الألعاب الحكومية لعام 2023 حتى يوم الأحد المقبل.

وأشاد الشيخ حمدان بالمستوى التنافسي والأداء العالي خلال تحدي المدن، والجهود الكبيرة المبذولة ليكونوا قادرين على تقديم المستويات المميزة التي ظهروا بها.

فيما امتدح الشيخ حمدان كذلك تحلي جميع المشاركين بروح التحدي والعزيمة والإصرار على تحقيق أفضل النتائج.

وواصل الشيخ حمدان إشاداته ليؤكد على أن التزام المشاركين بوضع استراتيجيات مدروسة وتنفيذها عملياً وبشكل جماعي ضمن الإطار الرياضي التنافسي لتحقيق الفوز بهذه الفئة المستحدثة شيء يثير الإعجاب.

وشهدت فعاليات اليوم الأول مشاركة 28 فريقاً نافست في سبعة تحديات وذلك ضمن التصفيات التأهيلية من مواجهات فرق الجهات الحكومية على مستوى الدولة للرجال.

فيما شهدت منافسات تحدي المدن، والتي يتنافس فيها 27 مدينة عالمية، منافسة شرسة بحثاً عن الفوز بلقب "بطل تحدي المدن".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة