الشيخ حمدان بن محمد يهنئ شركة لينكد إن بذكرى تأسيسها الـ20

الشيخ حمدان وجه التهنئة لشركة لينكدإن من خلال حسابه الرسمي على "تويتر"

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 مايو 2023
الشيخ حمدان بن محمد يهنئ شركة لينكدإن بذكرى تأسيسها الـ20

وجه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، التهنئة إلى شركة لينكدإن وفريقها وذلك بمناسبة الذكرى العشرين على تأسيسها.

وقال الشيخ حمدان بن محمد خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نهنّئ شركة لينكدإن وفريقها في الذكرى العشرين على تأسيسها".

وتابع "ونحتفي بوجودهم في دبي منذ أكثر من 10 سنوات من خلال مقرها الرئيسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي يخدم أكثر من 80 بلداً".

وأضاف الشيخ حمدان بن محمد تغريدته قائلاً إن لينكدإن جزء من قصة نجاح دبي كمركز إقليمي رائد لمجموعة من أهم شركات التكنولوجيا العالمية التي تجتذب نخبة من أفضل المواهب والعقول من مختلف أنحاء العالم عبر توفير بيئة أعمال تحظى بأعلى مقومات التنافسية.

الجدير بالذكر أن شركة لينكدإن لشبكة المهنية الاجتماعية احتفلت في الخامس من مايو الجاري بدخولها عامها العشرين مع أكثر من 930 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.

وتواصل لينكدإن تطورها وتميزها وذلك في مجال تطوير العلاقات والتواصل بين المهنيين وأصحاب العمل والباحثين عن عمل من جهة أخرى.

الجدير بالذكر أن شبكة لينكدإن أسست مقرها الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي عام 2012، وتضم في عضويتها خلال الوقت الحالي 832 ألف شركة وتعرض 147 ألف فرصة وظيفية بجانب 24 ألف مهارة وظيفية و30 ألف مدرسة.

يذكر أن لينكدإن تمتلك 930 مليون شخص من 200 دولة ومنطقة في العالم، بالإضافة إلى 40 مليون شركة وتتاح على الشبكة حالياً 20 مليون فرصة وظيفية في مختلف المجالات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة