الفرعون المصري محمد صلاح يحقق إنجازاً جديداً مع روما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2016
الفرعون المصري محمد صلاح يحقق إنجازاً جديداً مع روما

استطاع النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق روما الإيطالي، تحقيق إنجازا جديدا مع فريقه المعار إليه من نادي تشيلسي الإنجليزي.

وتوج صلاح بجائزة أفضل لاعب في فريقه لموسم «2015 - 2016» على مدار كل المباريات التي خاضها الفريق في المسابقات المختلفة في الموسم المنقضي.

ونافس صلاح على لقب أفضل لاعب في روما هذا الموسم، كل من فرانشيسكو توتي، فويتشيك تشيزني، رادجا ناينجولان، بيانيتش، فلورينزي، وكوستاس.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: في 5 دقائق.. محمد صلاح يحكي قصة حياته بالرسومات

وقال الموقع الرسمي لنادي روما الإيطالي: "شارك في التصويت ما يقرب من 210 ألف شخص، وتم بناءً على ذلك إعلان أفضل لاعب هذا الموسم في الفريق".

وجاء محمد صلاح في أول موسم له مع روما بعد رحيله معارا من صفوف تشيلسي الإنجليزي في المركز الأول، وتفوق على البلجيكي راجا ناينجولان الذي جاء في المركز الثاني، وقائد الفريق فرانشيسكو توتي الذي جاء ثالثا، والبوسني ميراليم بيانيتش الذي جاء في المركز الرابع.

وأشاد الموقع الرسمي للفريق الإيطالي، بقدرات النجم المصري محمد صلاح وما قدمه مع الفريق هذا الموسم وتسجيله لـ14 هدفا هذا الموسم.

اقرأ أيضاً: قرار جديد لنادي روما بشأن اللاعب محمد صلاح.. تعرف عليه

وكان صلاح قد استطاع الفوز بلقب أفضل صفقة جديدة في الموسم الماضي مع فريقه ايه اس روما الإيطالي، خلال الاستفتاء السنوي، الذي أعلن النادي عن نتائجه منذ عدة أيام.

وتفوق صلاح على كل اللاعبين الجدد الذين ضمهم روما خلال الموسم الماضي سواء في بداية الموسم «الانتقالات الصيفية»، أو في منتصفه «الانتقالات الشتوية».

وأكد الموقع الإلكتروني للفريق الإيطالي، أن جماهير الفريق اختارت محمد صلاح أفضل صفقة في الموسم متفوقا على 6 لاعبين والمدير الفني لوتشيانو سباليتي.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح أفضل هداف في الدوري الإيطالي

كما استطاع محمد صلاح أن يحصل على لقب هداف ايه اس روما في الموسم الماضي بعدما أحرز 14 هدفا في الدوري الإيطالي، وشارك صلاح مع الفريق في 24 مباراة.

وولد محمد صلاح في 15 يونيو 1992 في مدينة بسيون بمحافظة الغربية ويلعب في مركز الجناح الأيمن لنادي روما الإيطالي واستطاع في فترة قصيرة تحقيق العديد من الإنجازات، حيث أتم صلاح منذ أسبوعين عامه الـ24 ولعب للعديد من الأندية العالمية، مثل بازل السويسري، تشيلسي الإنجليزي، فيرونتينا الإيطالي «إعارة من تشيلسي»، روما الإيطالي «إعارة من تشيلسي».