أوسيمين يحقق إنجازاً فردياً مع نابولي

النجم النيجيري مستمر في تسجيل الأهداف

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
أوسيمين يحقق إنجازاً فردياً مع نابولي

تمكن المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي، من تسجيل هدف في مرمى فروسينوني خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت في افتتاحية الدوري الإيطالي.

وسجل أوسيمين الهدف الثاني لفريق نابولي في الدقيقة 42، بعد استلامه تمريرة من جيوفاني دي لورينزو وتسديد تسديدة قوية في الشباك.

وأفادت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن أوسيمين يشارك هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ الحالي، في صدارة قائمة هدافي الدوريات الخمسة الكبرى لعام 2023 بواقع 18 هدفًا لكل منهما.

يجدر بالذكر أن أوسيمين توج بلقب هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بعد تسجيله 26 هدفًا، مما ساهم في تتويج فريقه باللقب.

وانضم هاري كين إلى صفوف بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من توتنهام هوتسبير، وتمكن من تسجيل أول أهدافه مع الفريق يوم أمس الجمعة في مباراة الجولة الأولى من الدوري الألماني (البوندسليجا) أمام فيردر بريمن.

ويعتبر أوسيمين من أهم مهاجمي كرة القدم في العالم خاصة بعدما لمع بشدة في الموسم الماضي.

وحاول أكثر من نادي أوروبي التفكير في ضم أوسيمين ولكن أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي تمسك باللاعب وطالب بمبالغ خيالية من أجل الاستغناء عنه وهو ما جعل الأندية تتراجع عن خططها.

ويعتبر أوسيمين من أهم المساهمين في فوز نابولي بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي وللمرة الثالثة في تاريخ النادي العريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة