راشفورد يقود مانشستر لفوز ثمين على برينتفورد ويحقق إنجازاً شخصيا جديدا

النجم الإنجليزي يواصل التألق مع الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023 آخر تحديث: الخميس، 06 أبريل 2023
راشفورد يقود مانشستر لفوز ثمين على برينتفورد ويحقق إنجازاً شخصيا جديدا

قاد ماركوس راشفورد نادي مانشستر يونايتد لفوز ثمين على حساب برينتفورد بهدف ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وسجل راشفورد هدف المباراة الوحيد خلال الدقيقة 27 من عمر المباراة بعد تمريرة من النمساوي مارسيل سابيتزر.

وبهذه النتيجة، يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 53 نقطة ليحتل المركز الرابع في ترتيب البريميرليغ وبفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث.

وتعددت الفوائد لراشفورد في هذه المباراة إذ استطاع النجم الإنجليزي كذلك الوصول إلى هدفه رقم 28 هذا الموسم في جميع المسابقات.

وعادل راشفورد أفضل موسم تهديفي لأي لاعب في صفوف مانشستر يونايتد منذ اعتزال السير أليكس فيرغسون المدير الفني التاريخي للشياطين الحمر.

وتساوى راشفورد مع زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد السابق الذي تألق في موسم 2016 – 2017، بجانب برونو فيرنانديز الذي سجل كذلك 28 هدفاً خلال موسم 2020 – 2021.

ويمتلك راشفورد الفرصة ليكون أكثر لاعب يسجل أهدافاً لصالح مانشستر يونايتد منذ اعتزال السير أليكس فيرغسون ليكتب هذا الإنجاز بين سجل أرقامه المميزة خلال مسيرته الاحترافية.

يذكر أن راشفورد يتألق بصورة ملفتة للأنظار منذ العودة من كأس العالم 2022 مع المنتخب الإنجليزي.

كما يعتبر راشفورد هو هداف الدوري الإنجليزي في عام 2023 بتسجيله لتسعة أهداف منذ بداية العام.

ولم تتوقف أرقام راشفورد عند ذلك بل تمكن كذلك من التساوي مع أندي كول أسطورة مانشستر يونايتد بتسجيله للهدف رقم 128 في تاريخه مع الفريق.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة