محمد رمضان يحيي حفلًا غنائيًا في أبو ظبي رغم أحداث غزة

روّج لحفلته على حسابه على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
محمد رمضان يحيي حفلًا غنائيًا في أبو ظبي رغم أحداث غزة

اتجه عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي لتأجيل حفلاتهم تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وما يحدث في غزة، إلا أن الفنان محمد رمضان اتخذ موقفًا مختلفًا، حيث سيقيم حفلًا غنائيًا في إمارة أبو ظبي وتحديدًا في جزيرة السعديات اليوم الجمعة، ولم يعلن حتى الآن عن تأجيل الحفل مثل باقي زملائه من الفنانين.

وقد روجت الشركة المنظمة للحفل عن الحفل المنتظر لمحمد رمضان من خلال طرح البوستر الدعائي وطالبوا الجمهور بشراء التذاكر من الموقع الإلكتروني، كما روح الفنان محمد رمضان لحفله في أبو ظبي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكان الفنان محمد رمضان قد أعلن عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني من خلال منشور على حسابه على إنستغرام أوضح فيه أنه يقف مع فلسطين، ولكنه لا يمكنه وقف حفلاته بسبب تعاقداته مع الشركات المنظمة.

فقد نشر رمضان على حسابه على إنستغرام فيديو لكواليس حفلته في نيجيريا، وقال: "لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظراً لالتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن أنسى إخوتي الفلسطنين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية.

وأضاف: "أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم و في صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعاً".

كما نشر الفنان محمد رمضان فيديو على حسابه على إنستغرام وكان غاضبًا من موقف مصر الضعيف لما يحدث في غزة، كما قال إن البلاد العربية بها جيوش وأسلحة ولكنها لا تتحرك دفاعًا عن الشعب الفلسطيني، وقالت: "هنستخدمها الأسلحى إمتى أسلحتنا بدأت تصدي".

نجوم أجلّوا حفلاتهم تضامنًا مع فلسطين

وكان عدد كبير من النجوم في الوطن العربي قرر تأجيل أو إلغاء حفلاتهم القادمة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، ومنهم الفنانة أنغام، والفنان عمرو دياب، والفنان تامر حسني، وتامر عاشور، وبهاء سلطان والنجم عايش، وروبي، وأمير عيد، ورامي صبري وعمر خيرت ووائل جسار ونانسي عجرم وغيرهم من النجوم.

وقد استخدم الفنانون في الوطن العربي حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي كمنصة لدعم القضية الفلسطينية والتضامن معها باللغات العربية والإنجليزية في محاولة منهم لتوصيل القضية إلى العالم وخاصة إلى أمريكا وأوروبا.

اقرأ أيضًا:  النجوم يحولون حساباتهم منصات للدفاع عن الشعب الفلسطيني

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة