فؤاد عبد الواحد يقيم مستقبل بلقيس ويكشف عن اتصال أبو بكر سالم له

حل ضيفًا في برنامج مراحل مع الإعلامي علي العلياني

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
فؤاد عبد الواحد يقيم مستقبل بلقيس ويكشف عن اتصال أبو بكر سالم له

حل الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد ضيفًا في برنامج "مراحل" المذاع على قناة SBC من تقديم الإعلامي السعودي علي العلياني وفي البرنامج تحدث عن حياته الفنية ودخوله مجال الفن، وكيف كانت رحلته نحو الشهرة، كما كشف عن اتصاله مع الفنان الراحل أبو بكر سالم وتطرق الحديث إلى الفنانة اليمنى بلقيس.

وفي البرنامج قال فؤاد إنه يتابع العديد من الفنانين في الوسط الفني، وقال: "من وجهة نظري أنا شايف فنانين مين سيكونون في المستقبل، وهي وجهة نظري وقد أكون مخطأ"، وسأله العلياني على هؤلاء الفنانين، وكان منهم أصيل هميم، وداليا مبارك، ورحمة رياض، وأميمة طالب، وفهد العمري وغيرهم، وقال إنه معجب بهؤلاء الفنانين.

وعندما سأله العلياني عن رأيه في بقليس قال، "أرى أن بلقيس إذا استمرت على هذا المستوى لن يكون لها مستقبلًا فنيًا".

وكشف فؤاد عبد الواحد عن أول اتصال تلقاه من الفنان الراحل أبو بكر سالم، حيث قال إن هذا الفنان كان سببًا في تشبثه في الفن، وقال إنه تلقى اتصالًا غريبًا عندما كان في دبي بعد فوزه ببرنامج نجم الخليج.

وتابع فؤاد: "ليس من عادتي الرد على الأرقام الغريبة، وعندما رديت وجدت رجلًا يتحدث معي باللغة العربية ويمدح في وأنا شايف نفسي فيك وكذ"، وقال فؤاد إنه لم يكن يعلم من المتحدث وحينما عرف قال له: "أنا ميلادي الفني بدأ اليوم لأن من زمان نفسي أكلمك".

فؤاد عبد الواحد يتحدث عن بداياته

قال الفنان فؤاد عبد الواحد إنه في بداية حياته الفنية كان يحصل على 100 دولار فقط على حفلات الزفاف عام 2007 تقريبًا، وحينما سأله العلياني عن أجره الآن تردد قليلًا ثم قال له "ضيف عليه 3 أصفار" وهذا يعني أن أجره في حفل الزفاف 100 ألف دولار.

يُذكر أن الفنان فؤاد عبد الواحد بدأ مسيرته الفنية بالغناء في الحفلات والأعراس وكوّن فرقة موسيقية اسمها "زين" رغم معارضة أهله لدخوله الفن، وبعدها شارك في مسابقة نجم الخليج وحصل على اللقب عام 2010 لتبدأ مسيرته الفنية الحقيقية بعد البرنامج.

طرح فؤاد في البداية العديد من الأغنيات المنفردة وتعاون مع عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان الراحل أبو بكر سالم، وعددًا من الفنانات منهم الفنانة داليا والفنانة يارا، وقد طرح أول ألبوماته عام 2016 بعدما تعاقد مع شركة روتانا.