بهاء سلطان يحيي حفلاً غنائياً ضخماً في موسم الرياض 2022

بعد تقديمه للعديد من الأعمال الناجحة خلال الفترة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
بهاء سلطان يحيي حفلاً غنائياً ضخماً في موسم الرياض 2022

ينتظر أن يحيي الفنان المصري بهاء سلطان حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في المملكة العربية السعودية اليوم الخميس.

ويقدم الفنان بهاء سلطان خلال الحفل مجموعة من أغانية الجديدة التي طرحها مؤخراً ومنها أغنية "دلوقتي عجبناكوا" والتي حقق بها نجاحاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة.

وتعتبر أغنية "دلوقتي عجبناكوا" هي الأغنية الأولى للفنان بهاء سلطان بعد انفصاله عن المنتج نصر محروس بعد أزمة استمرت بينهما لسنوات طويلة وانتهت بالتصالح.

ولا تعتبر هذه الأغنية هي العمل الوحيد الذي طرحه الفنان بهاء سلطان خلال الفترة الأخيرة فكذلك احتفل النجم المصري بطرح أغنية "ندرا عليا" والتي انطلقت من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى.

وقدم الفنان بهاء سلطان الأغنية على طريقة "الفيديو كليب" وظهر فيها بطريقة غير تقليدية لفتت انتباه الجماهير العاشقة والتابعة للفنان المصري.

يذكر أن موسم الرياض 2022 انطلق يوم 21 أكتوبر الماضي ويتوقع له تحقيق نجاحات قياسية خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه موسم الرياض 2021.

وينتظر أن يحيي مجموعة كبيرة من نجوم الفن في الوطن العربي ليالي موسم الرياض خاصة مع حرص مختلف النجوم على الظهور والمشاركة في الفعاليات الترفيهية بالمملكة العربية السعودية.