الفنان فهد الحيان يفارق الحياة إثر أزمة قلبية

حالة من الصدمة تسود الوسط الفني العربي بعد رحيل الفنان السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
الفنان فهد الحيان يفارق الحياة إثر أزمة قلبية

رحل عن عالمنا اليوم الاثنين الفنان السعودي فهد الحيان عن عمر يناهز 52 عاما بعدما تعرض لسكتة قلبية.

ويمتلك الفنان الراحل مسيرة فنية مميزة حيث قدم العديد من الأدوار الكوميدية كما قدم أعمال درامية معروفة على صعيد الإنتاج وعمل مع أبرز نجوم الوسط الفني العربي.

من هو الفنان فهد الحيان؟

يعد فهد بن محمد بن ناصر الحيان من أبرز نجوم الوسط الفني السعودي وولد يوم 22 من شهر مارس عام 1971 وامتلك الموهبة من صغره حيث شارك في المسرح المدرسي خلال مراحل التعليم المختلفة.

حظي فهد بدعم كبير من أصدقائه وأسرته بفضل موهبته ليتجه إلى العمل الفني بشكل احترافي ويشارك في مختلف الأعمال التلفزيونية الخليجية.

بدأت رحلة الفنان الراحل بعرض قدراته في جمعية الثقافة والفنون، وانتهت مقابلته بالنجاح، وطلب منه الفنان ناصر القصبي المشاركة معه في مسلسله الكوميدي الشهير طاش ما طاش، فبدأ بالظهور في الموسم الثاني منه، واستطاع بخفة لفت الأنظار إليه، رغم دوره دور ثانوي، فكانت بداية شهرته الواسعة وتعرف عليه الجمهور في المملكة العربية السعودية.

فهد الحيان في الإنتاج

يمتلك الفنان فهد الحيان رصيد مميزاً في الإنتاج الفني بداية من عام 2006، في الوقت الذي شعر فيه انه مؤهل للانتاج، حيث أنه أقدم على انتاج مسلسل خليجي كامل، وأنتج مسلسل "غشمشم"، عمل فيه بدور مميز وهو دور البطولة، الذي جسده على مدار ستة أجزاء، شاركته الفنانة هيا الشعبي البطولة في خمسة أجزاء.

اعتزال فهد الحيان

كان فهد الحيان قد قرر اعتزال العمل الفني في عام 2014 ولكنه سرعان ما تراجع بسبب الضغط الجماهيري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة