نبيلة عبيد: قلبي واجعني.. والحياة توقفت منذ السابع من أكتوبر

عبرت الفنانة نبيلة عبيد عن حزنها لما يحدث في أطفال غزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
نبيلة عبيد: قلبي واجعني.. والحياة توقفت منذ السابع من أكتوبر

قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها تعاني من حالة اكتئاب منذ بداية القصف على غزة في أكتوبر الماضي، وحبرت عن حزنها الشديد لما يلاقيه أطفال غزة.

وكتبت الفنانة نبيلة عبيد على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، قائلة: "منذ يوم السابع من أكتوبر والحياة في العالم كله توقفت، مابقيناش نسمع غير أصوات الدمار ومش بنشوف غير لون السواد والدم ".

وأضافت في منشورها: "الموت بس اللي صوته عالي ...قلبي واجعني عليهم ...موجوعة على الأطفال اللي مالهمش ذنب في الحياة .. لسه ماشافوش حاجة من الدنيا ...ماشافوش غير القتل...قلبي موجوع عليهم وعلى كل الشهداء... يا رب العدل من عندك ومن اسمك السلام...امين يا رب العالمين".

جدير بالذكر أن الفنانة نبيلة عبيد لما تشارك في أي عمل فني منذ 3 سنوات، وكان آخر أعمالها هو مسلسل "سكر زيادة" والذي تعاونت فيه لأول مرة مع منافستها التقليدية الفنانة نادية الجندي، وشارك في المسلسل أيضا كل من سميحة أيوب وهالة فاخر، والمسلسل من إخراج وائل إحسان.

وهو مسلسل كوميدي اجتماعي يدور حول عدة سيدات يتعرضن للنصب أثناء شراء فيلا، ويجدوا نفسهم مجبورين على العيش معا، وتحاول كل منهم طرد الأخرى من أجل الاستيلاء على الفيلا ولكن تجمعهم عدة مواقف وتحول علاقتهم من عداوة إلى صداقة.

وعلى جانب آخر كانت الفنانة نبيلة عبيد تم تكريمها على مجمل أعمالها في الفترة الأخيرة من نادي ليونز سبورتنج، وقد عبرت وقتها عن سعادتها البالغة بالتكريم.

موقف الفنانين من أحداث غزة

منذ بداية القصف الإسرائيلي على غزة في السابع من أكتوبر الماضي، ولم يتوقف الدعم من جانب نجوم ومشاهير العالم العربي مع غزة وإدانة قتل المدنيين والأطفال، وتنوعت المواقف التي أخذها كل منهم.

ففي الوقت الذي نشر فيه أغلب نجوم الفن علم فلسطين على حساباتهم الرسمية مع كتابة كلمات إدانة ودعم لأهالي غزة، لم يتوقف البعض الآخر عند هذا الحد، بل دعا نقيب الممثلين المصريين الدكتور أشرف زكي وتم تنظيم وقفة احتجاجية أمام النقابة.

وشارك في الوقفة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم نرمين الفقي، وأحمد عبد العزيز، وسيمون، ولبلبة، وسيد رجب، وخالد الصاوي. كما أعلن نقيب الممثلين أنه سوف يتم شطب عضوية أي ممثل يتعاون مع فنان إسرائيلي.

ودعا عدد كبير من نجوم الفن المواطنيين للتبرع لحملات إغاثة ومساعدة أهالي غزة من خلال التبرع والتطوع مع جمعية الهلال الأحمر، ومن أبرز النجوم المشاركين النقيب الدكتور أشرف زكي الذي نظم زيارة برفقة عدد كبير من النجوم ومنهم إلهام شاهين، وزوجته الفنانة روجينا، ورحاب الجمل، ومحمد عبد الحافظ، ودنيا عبد العزيز، وعلا غانم.

كما نشر عدد كبير من النجوم فيديوهات تدعو للتبرع على حساباتهم الرسمية ومنهم الفنانة هالة صدقي، والفنان أحمد فهمي، والفنانة ياسمين صبري، والفنانة دينا الشربيني، والفنانة زينة، والفنانة أمينة خليل، والفنانة هنا الزاهد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة