بعد غياب 8 سنوات: حياة الفهد تعود إلى الكوميديا في رمضان 2023

تعود بمسلسل قرة عينك

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
بعد غياب 8 سنوات: حياة الفهد تعود إلى الكوميديا في رمضان 2023

تستعد الفنانة الكويتية حياة الفهد لعرض مسلسلها الجديد في شهر رمضان "قرة عينك" وتعود بعمل كوميدي في هذا الموسم الرمضاني منذ 8 سنوات، بعد أن اقتصرت أعمالها في السنوات الأخيرة على الدراما والأعمال الاجتماعية.

ومسلسل قرة عينك هو من تأليف علي شمس، وإخراج سعود بو عبيد، وقد شوقت المعجبين بهذا العمل، وعبرت عن اشتياقها للعودة بعد حوارها مع برنامج "ذا إنسايدر".

وقد شاركت الفنانة حياة الفهد بوستر مسلسلها القادم عبر حسابها على إنستغرام، وظهرت فيه بملابس كاجول، حيث ترتدي جاكت جلداً وتيشرت أسود وترتدي على رأسها قبعة، وعلقت على بوستر مسلسلها: "لنبتسم في رمضان… قرة عينك".

مسلسل قرة عينك

يضم العمل بجانب الفنانة حياة الفهد مجموعة من النجوم منهم شيماء علي، وبثينة الرئيسي، وريم عبد الله، وشيماء سليمان، وسعاد علي، وبشير الغنيم، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، فهو يتحدث عن مصير امرأة تتعرض للظلم وتدخل السجن لمدة 20 عامًا وبعدها تتبين برائتها، وتتعرض للعديد من المواقف الكوميدية بعد ضياع عمرها ظلمًا داخل السجن.

وعبرت الفنانة حياة الفهد عن اشتياقها للمسلسلات الكوميدي، وكلها من الأعمال الدرامية الحزينة، حيث قالت: "الحياة صارت مليئة بالمشاكل، والفنان لا يتحمل أن يعيشها في واقعه ويمثلها في أعمالها، لذا يجب الترفيه عن النفس".

آخر أعمال الفنانة حياة الفهد

في عام 2022 شاركت الفنانة حياة الفهد في المسلسل الدرامي "سنوات الجريش" وهو مسلسل درامي من إخراج مناف عبدال، وتأليف محمد النابلسي، وبطولة الفنانة حياة، بجانب حسن البلام، وعلي السبع، وحبيب غلوم، وليلى السمان، وحمد العماني وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل في فترة الحرب العالمية الثانية، حيث يصل تأثير الحرب إلى الخليج، وتتبدل الأحوال بين ليلة وضحاها، وتتسبب الألغام في إيقاف الناس عن أعمالها وخاصة أعمال الصيد.

جسدت الفنانة فهد في هذا المسلسل شخصية المطوعة سلطان الذي يقرر ابنها غيث السفر من أجل العمل والهرب من هذه الأزمة، ولكنها تنتظره كثيرًا بعد أن طال غيابه، ويتحدث العمل عن حياتها وهي تنتظر ابنها.

في عام 2021 شاركت الفنانة فهد في عملين دراميين، أولهما مسلسل "مارغريت" من بطولتها بجانب حسن البلام، وسعاد علي، وحمد العماني، وهبة الدري، وبشار الشطي، وإخراج باسل الخطيب، وتأليف محمد شمس.

وفي هذا العمل جسدت الفنانة حياة دور السيدة البريطانية مارغريت التي تتزوج من رجل خليجي وتعيش في وسط  المجتمع العربي، وتحدث العديد من المفارقات في حياتها بعد وفاة زوجها.

شاركت أيضًا في مسلسل بتوقيت مكة بجانب سعد الفرج، وشوق محمد، وسعيد صالح، ومحمد الجبرتي، وعبد المنعم الغزال، والعمل من إخراج مناف عبدال، وتأليف محمد حسن أحمد.

يتحدث المسلسل عن رجل يصاب بالزهاير، وتعاني ابنته هنادي في رعايته الذي ترى مرضه حائلًا بينها وبين حلمها في الشهرة فتتركه في المنزل، وقتد حياة دور نوضة شقيقة الرجل المصاب الذي تقابله بعد سنوات من الفراق وتحاول إصلاح ما أفسده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة