حياة الفهد تكشف حقيقة خلافها مع هدى حسين ومنى شداد في برنامج مراحل

تحدثت عن سبب انفصالها وقالت رأيها عن فنانين الكويت

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
حياة الفهد تكشف حقيقة خلافها مع هدى حسين ومنى شداد في برنامج مراحل

حلت الفنانة حياة الفهد ضيفة في برنامج "مراحل" المذاع على قناة SBC مع الإعلامي السعودي علي العلياني وفي البرنامج علقت على حقيقة خلافها مع الفنانة هدى حسين والفنانة منى شداد.

وأكدت الفنانة حياة الفهد خلال البرنامج أن خلافها مع الفنانة هدى حسين انتهى منذ فترة طويلة، وأكدت أنها كانتا ستتشاركان في أكثل من عمل درامي ولكن لم تسمح الظروف بذلك.

أما عن خلافها مع الفنانة منى شداد قالت الفنانة حياة الفهد إنه لا يوجد خلافه معها، وإنما مجرد زعل، وخاصة إنها لم تقصر معها، وخصوصًا أن الموضوع يتضمن التلميحات وهي أمور لا تحبها، ولكن رغم ذلك أكدت أنها تعتبر من مثل بنتها، وإذا قالت لها ابنتها كلمة تثير غضبها ستطردها خارجًا، وأكدت الفنانة حياة الفهد أن الخلاف مع منى انتهى أيضًا، وخاصة بعد الظروف الصحية التي مرت بها في الفترة الأخيرة.

سبب خلاف هدى حسين وحياة الفهد

يُذكر أن سبب الخلاف بين الفنانتين بدأ عندما تحدثت الفنانة حياة الفهد عن طلاق هدى حسين من عبد العزيز القطان في الصحافة ووقفت بجانبه عندما كانت هناك خلافات بينهما وذلك منذ سنوات، وذلك حسب قول الإعلامية الكويتية مي العيدان.

وفي وقت سابق رفضت الفنانة هدى حسين الحديث عن سبب الخلاف بينهما خلال حلولها ضيفة في أحد البرامج، حيث قالت: "عفا الله عما سلف وتظل هي الأستاذة الكبيرة ولها مكانتها".

وقالت الفنانة هدى إن بدايتها الفنية كانت مع الفهد وهي كانت مثل الأم لها في اللوكيشن وستظل كذلك، وقد أشادت الإعلامية مي العيدان بتصريحات هدى واعتبرت أن تعاملها مع الخلاف كان راقيًا.

أبرز تصريحات حياة الفهد في برنامج مراحل

وفي البرنامج تحدثت الفنانة حياة الفهد عن حياتها الشخصية والفنية، ومن أبرز التصريحات التي جاءت في البرنامج هو حديثها عن الفنانة الشابة لولوة الملا، وإنها تعمل بشكل جيد وتطور من موهبتها.

وتحدثت حياة الفهد عن سبب انفصالها الأول، حيث قالت إن الغيرة كانت السبب في ذلك، وخاصة إنها كان يرفص أن تمثيل، وعملت 3 سنوات مذيعة برضاه، ولكنها عندما قررت العودة إلى التمثيل زادت الخلافات وهذا أدى إلى الانفصال.

أما انفصالها عن زوجها الثانية فقد صرحت الفنانة حياة إنها عدم التفاهم هو السبب، وخصوصًا أنها تضع كرامتها وغرورها في المقام الأول.

وتحدثت الفهد عن أول أجرى حصلت عليه في مسلسل "خالتي قماشة" حيث قالت إنها كانت تحصل على 500 دينار في الحلقة الواحدة، ورفضت النقود في البداية لأنها اعتبرت العمل ليس واقعيًا، ولكنها بعدها قبلت بهذا الأجر.

وقد أشادت الفنانة حياة الفهد بالفممثلة ريم عبد الله وإتقانها اللهجة الكويتية بشكل قوي، كما أشادت بالفنانة سعاد عبد الله وهدى حسين، ووصفت الفنان حسن البلام ب أنه فنان المسرح الأول في الكويت من وجه نظرها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة