الفيفا يفرض عقوبة مالية ضد المنتخب الألماني

غرامة مالية ضد منتخب ألمانيا بسبب عدم التزامه بقواعد الفيفا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
الفيفا يفرض عقوبة مالية ضد المنتخب الألماني

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وبشكل رسمي، بفرض عقوبة مالية ضد المنتخب الألماني، قدرها 10 آلاف فرنك سويسري، وذلك بسبب مخالفة ارتكبها خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2022، المقامة حالياً في دولة قطر.

غرامة مالية ضد منتخب ألمانيا بسبب عدم التزامه بقواعد الفيفا

وقال الفيفا في بيان رسمي تناقلته عنه تقارير رياضية، إن العقوبة الواقعة ضد المنتخب الألماني، ترجع إلى عدم التزامه بقواعد المؤتمر الصحفي، وذلك قبل مباراة إسبانيا التي أقيمت ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة لمونديال 2022.

وكان هانز فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، قد رفض إرسال لاعبيه إلى المؤتمر الصحفي، واكتفى هو بالحضور، مبرراً رغبته في فرض التركيز للاعبيه، قبل لقاءهم المهم مع إسبانيا.

جدير بالذكر أن منتخب ألمانيا حقق التعادل مع نظيره الإسباني، بنتيجة 1- 1، في ثان مباراته في دور المجموعات في مونديال قطر، وذلك بعد تعرضه للهزيمة في أولى مبارياته في البطولة أمام المنتخب الياباني، بنتيجة 1- 2.

ويستعد المنتخب الألماني لخوض مباراته أمام منتخب كوستاريكا، يوم الخميس المقبل الموافق 1 ديسمبر، في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم.

ويتذيل منتخب ألمانيا حالياً مجموعته برصيد نقطة وحيدة، ويحتاج إلى الفوز على كوستاريكا، إلى جانب تغلب إسبانيا على اليابان، من أجل التأهل إلى دور الـ 16 في المسابقة العالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة