بودولسكي يكشف مشكلات المنتخب الألماني قبل المونديال

نجم الماكينات الألمانية يتحدث عن الأجواء المشابهة قبل مونديال 2014

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
بودولسكي يكشف مشكلات المنتخب الألماني قبل المونديال

كشف لوكاس بودولسكي نجم المنتخب الألماني والفائز مع الماكينات بلقب كأس العالم عام 2014 عن أهم المشكلات التي تواجه منتخب بلاده قبل انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وقال بودولسكي في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية إن ما كان يميز المنتخب الألماني بصورة مستمرة هي روح الفريق والتماسك ولكنه منتخب الماكينات يفتقد ذلك خلال المباريات الأخيرة.

وبرغم عدم ظهور المنتخب الألماني بالروح التي اعتادوا عليها فإن بودولسكي يثق في قدرة المنتخب الألماني على تجاوز النتائج السيئة التي حققها مؤخراً وذلك بعد خسارة مواجهتي المجر وإنجلترا بهدف وبثلاثة أهداف مقابل هدفين على الترتيب.

وأردف بودولسكي أن المنتخب الألماني المتوج بكأس العالم 2014 كذلك خسر في بعض المباريات قبل البطولة وكانت توجه إليه الكثير من الانتقادات وعن إمكانية خروج الماكينات مبكراً من المنافسة على المونديال وعلى بعض الأسماء في القائمة وإمكانية استبعادهم أو ضم لاعبين بدلاً منهم.

وأتم بودولسكي أن المنتخب الألماني برغم كل هذه الشكوك تمكن من تحقيق الفوز بالمونديال باللاعبين الذين تلقوا الانتقادات قبل انطلاق كأس العالم.

ويأتي ذلك في ظل رغبة عدد من نجوم المنتخب الألماني السابقين في ضم لاعبين جدد لقائمة الماكينات المشاركة في المونديال وعلى رأسهم نيكلاس فولكروج مهاجم فيردر بريمن.

ويظهر فولكروج بصورة قوية مع فيردر بريمن هذا الموسم ولكن لم يضمه هانز فليك إلى قائمة الماكينات وفضل الاستمرار في الاعتماد على لوكاس نميشا لاعب نادي فولفسبورج الألماني بجانب تيمو فيرنر لاعب لايبزيج وكذلك كاي هافيرتز نجم تشيلسي.

الجدير بالذكر أن المنتخب الألماني يقع في مجموعة ليست بالسهلة في المونديال تضم منتخبات إسبانيا واليابان وكوستاريكا.

ويبدأ مشوار المنتخب الألماني في المونديال بمواجهة اليابان يوم 23 نوفمبر، ثم مواجهة المنتخب الإسباني في قمة المجموعة يوم 27 نوفمبر، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بلقاء كوستاريكا يوم 1 ديسمبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة