جدل حول تغيير مركز كيميتش مع المنتخب الألماني في كأس العالم

ناجلسمان أثار الجدل بتغيير مركز كيميتش في المباراة الأخيرة لبايرن ميونخ قبل التوقف للمونديال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
جدل حول تغيير مركز كيميتش مع المنتخب الألماني في كأس العالم

تسبب جوليان ناجلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني في حالة من الجدل بعدما حول مركز جوشوا كيميتش من خط الوسط إلى الظهير الأيمن في المباراة الأخيرة قبل التوقف لكأس العالم 2022.

وقام ناجلسمان بتغيير مركز كيميتش من وسط الملعب إلى مركز الظهير الأيمن خلال مباراة شالكة في الدوري الألماني وهو الأمر الذي أصاب الجماهير بالدهشة خاصة وأن النجم الألماني يبدع في مركزه بخط الوسط ويعتبره الخبراء من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

وتحدثت تقارير رياضية ألمانية عن إمكانية وجود اتفاق بين فليك وناجلسمان على الدفع بكيميتش في مركز الظهير الأيمن لأنه المركز الذي سيشغله مع منتخب الماكينات في كأس العالم 2022 بقطر.

فيما نفت صحيفة بيلد الألمانية أن فليك يفكر في الدفع بكيميتش في مركز الظهير الأيمن مؤكدة أن المدرب الألماني يرغب في الاعتماد على ثيلو كيرير لاعب نادي وستهام يونايتد الإنجليزي في مركز الظهير الأيمن.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن كيرير ليس اللاعب الوحيد المتاح للعب في مركز الظهير الأيمن إذ يوجد كذلك جوناس هوفمان ونيكلاس سولي ولوكاس كلوسترمان.

ويعتقد البعض أن فليك ما يزال يفاضل بين الدفع بكيميتش في وسط الملعب أو الاستفادة منه في مركز الظهير الأيمن خاصة في ظل عدد من النجوم يشغلون مراكز خط الوسط مثل إلكاي غندوغان وليون جوريتسكا.

يذكر أن المنتخب الألماني يقع في كأس العالم ضمن مجموعة تضم منتخبات إسبانيا واليابان كوستاريكا، ويبدأ منتخب الماكينات مشواره في البطولة بمواجهة المنتخب الياباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة