عقوبات مالية على الأهلي والوداد بسبب نهائي دوري أبطال إفريقيا

"الكاف" عاقب النادي الأهلي بغرامة مالية بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
عقوبات مالية على الأهلي والوداد بسبب نهائي دوري أبطال إفريقيا

قالت تقارير صحفية مصرية إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" قرر توقيع عقوبات مالية على النادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي، بسبب الأحداث التي شهدها نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023.

وأوضحت التقارير الصحفية أن "الكاف" عاقب النادي الأهلي بغرامة مالية بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي بسبب تجاوزات جماهيره وإلقاء زجاجات المياه في الملعب على لاعبي فريق الوداد وطاقم التحكيم، كما امتدت التجاوزات للممر المؤدي إلى غرفة خلع الملابس بعد انتهاء مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وأشارت التقارير إلى أن عقوبات "الكاف" تضمنت غرامة مالية على فريق الوداد المغربي بقيمة 20 ألف دولار أمريكي بعد قيام جماهيره بإشعال الشماريخ في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية ما أدى إلى توقف مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد فاز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، بعد تغلبه على فريق الوداد المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي النهائي الإفريقي.

وكان النادي الأهلي قد فاز على فريق الوداد في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 على استاد القاهرة الدولي، وتعادل الفريقان في مباراة الإياب في المغرب بنتيجة 1-1.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة