الأرقام تكشف أزمة المنتخب الألماني بعد الإقصاء المبكر من المونديال

المنتخب الألماني يواجه كارثة في النتائج خلال عام 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 11 ديسمبر 2022
الأرقام تكشف أزمة المنتخب الألماني بعد الإقصاء المبكر من المونديال

كشفت الإحصائيات والأرقام الصادرة عن المنتخب الألماني وجود قصور كبير في نتائج وأداء منتخب المانشافت الذي يعد دائماً من أقوى منتخبات كرة القدم في العالم أحد المرشحين للفوز بالبطولات التي يشارك بها.

وكشفت شبكة "أوبتا" الخاصة بإحصائيات كرة القدم أن المنتخب الألماني يعيش في أزمة حقيقية وأن الخروج من كأس العالم 2022 لم يكن محض صدفة.

وأوضحت شبكة الإحصائيات الكروية أن المنتخب الألماني لم يتمكن من تحقيق الانتصارات في عام 2022 سوى بنسبة 33% فقط من خلال الفوز في أربع مباريات من أصل 12 مواجهة خاضها المنتخب الألماني في جميع البطولات.

وتعتبر إحصائية المنتخب الألماني لعام 2022 هي ثاني أسوأ نسبة في تاريخ المنتخب الألماني وذلك بعد إحصائية عام 2018 والتي شهدت تحقيق منتخب الماكينات لنسبة انتصارات بلغت 31% فقط.

وودع المنتخب الألماني كأس العالم للمرة الثانية على التوالي من دور المجموعات بعدما حدث ذلك في مونديال روسيا 2018، تكرر مجدداً في مونديال 2022 بقطر.

وحل المنتخب الألماني في المركز الثالث بمجموعته خلف منتخب اليابان المتصدر برصيد ست نقاط، ومنتخب إسبانيا صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط، وجمع المنتخب الألماني أربع نقاط من المجموعة بالفوز على كوستاريكا والتعادل مع إسبانيا والخسارة من اليابان ولكن فارق الأهداف رجح كفة المنتخب الإسباني ليتأهل كثانٍ للمجموعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة