حكم مباراة يستل مسدساً ويطلق النار في أرض الملعب

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
حكم مباراة يستل مسدساً ويطلق النار في أرض الملعب

يواجه حكام كرة القدم في بعض الأحيان مشاكل في مباريات معينة، خاصة عندما تقوم أعداد من الجماهير بالنزول إلى أرض الملعب من أجل الشغب، فيضطر الحكم وقتها إلى الاحتماء في قوات الأمن من أجل حمايته من الضرب، إلا أن الأمر كان مختلفاً تماماً مع حكم مباراة في هندوراس، والذي استل مسدساً وضرب النار في أرض الملعب ليحمي نفسه منهم.

حكم مباراة يشهر مسدساً ليحمي نفسه من الجماهير الغاضبة

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم التقاطه في إحدى المباريات التي أقيمت مؤخراً في هندوراس بين فريقين محليين، حيث لم يجد حكم المباراة خياراً مناسباً لحماية نفسه من غضب الجماهير، إلا عن طريق سحب مسدس، وإشهاره في وجوههم.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فبمجرد أن انتهت المباراة التي أقيمت قبل أيام قليلة في منطقة كوبان غربي هندوراس، نزلت أعداد من جماهير الفريق الخاسر إلى أرض الملعب، حيث امتلأت الغضب بعد تعرض فريقها للخسارة.

وأوضحت التقارير أن الحكم اتخذ العديد من القرارات خلال المبارة، والتي لم تعجب الجمهور،  لافتة إلى أنه بمجرد نهاية المباراة، وخسارة فريقهم، لم يتردد بعض أفراد الجماهير من النزول إلى أرض الملعب، من أجل الاعتداء عل الحكم.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول سماع دوى إطلاق نار، حيث رصدت الكاميرات حكم المباراة الذي شعر بالخطر يهدد حياته، فقرر أن يستل مسدساً من جيبه، وضرب النار في الهواء، من أجل تفريق الجمهور الغاضب، وكمحاولة منه لمنع أي كارثة قد تحدث على أرض الملعب.

وأضافت التقارير أنه بمجرد قيام الحكم بإطلاق النار في الهواء، حتى سارعت الجماهير في الابتعاد عنه، فيما قام هو بعدها بمغادرة أرض الملعب، والذهاب إلى غرفة تغيير الملابس.

كما أشارت إلى أن هذه الأحداث العنيفة التي وقعت في دولة هندوراس، سببها الرئيس هو الأزمات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية الطاحنة التي تمر بها الدولة الواقعة في أمريكا الوسطى، وهو ما أدى إلى تفشى العنف في مختلف أنحاء البلاد، ليتواجد كذلك في الرياضة ومباريات كرة القدم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة