تفاصيل تعرض محمد العمروسي لأزمة قلبية مفاجئة

يشارك محمد العمروسي في موسم رمضان بمسلسل "المعلم"

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
تفاصيل تعرض محمد العمروسي لأزمة قلبية مفاجئة

تصدر الفنان محمد العمروسي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد الكشف عن تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة ودخوله لإجراء عملية قسطرة عاجلة خلال الساعات الماضية.

وكشف الأدمن المسؤول عن جميع حسابات الفنان محمد العمروسي، على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعرض محمد العمروسي لأزمة قلبية مفاجئة، ونشره صوره له، وطالب جمهوره بالدعاء له.

وكتب أدمن صفحة محمد العمروسي: "بعد تعرضه لأزمة قلبية أجرى النجم محمد العمروسي عملية قسطرة بالقلب ونطمئن جمهوره على صحته طالبين الدعاء له بالشفاء العاجل في هذا الشهر الكريم".

وانهالت التعليقات على منشور أدمن صفحة الفنان محمد العمروسي، داعين الله عز وجل أن يتمم شفائه على خير، وأن يخرج بالسلامة من المستشفى.


 

خطوبة محمد العمروسي ومي فاروق

الجدير بالذكر، أن في شهر يناير الماضي أعلن محمد العمروسي ارتباطه رسمياً بالفنانة مي فاروق، وعقد الخطوبة في حفل بسيط وبحضور أفراد من الأسرة والأصدقاء.

وتألقت مي فاروق في الحفل بفستان أنيق، بينما عبر العمروسي عن سعادته بالخطوبة من خلال منشور على فيسبوك وصف فيه مي بأنها "الراحة والأمان".

وقد حضرت الحفل المخرجة بتول عرفة وأميرة مكاوي، ابنة الموسيقار الراحل سيد مكاوي، التي كشفت عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك أن "المروحة" كانت سبباً في تعارف الثنائي.

وقالت بتول عرفة أن محمد العمروسي  تعرف علي مي فاروق في أحد الأفراح، وعندما كانت تشتكي من درجة الحرارة العالية، أحضر لها "مروحة" صغيرة ومن هنا بدأت علاقتهما.

يُذكر أن مي فاروق قد أحيت مؤخرًا حفل المرأة المصرية على مسرح المنارة، احتفالا بيوم عيد الأم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ولفيف من الوزراء والمسؤولين.

كما أحيت حفل "ليلة أم كلثوم" في دار الأوبرا المصرية، وشاركت في حفل "روائع بليغ حمدي" ضمن فعاليات موسم الرياض.

مسلسل محمد العمروسي

 من جانبه، يشارك محمد العمروسي في مسلسل "المعلم" الذي من يعرض ضمن  موسم دراما رمضان 2024 على قناة الحياة.

العمل من بطولة كل مصطفى شعبان وأحمد فؤاد سليم وسارة نور ومحمد العمروسي ومحمود الليثي وهاجر أحمد وسهر الصايغ وسلوى خطاب وعبدالعزيز مخيون وانتصار.

كما شارك بالعمل كل من منذر رياحنة وأحمد بدير وأحمد عبدالله محمود وأسامة الهادي وطارق النهري ومصطفى حشيش ولبنى ونس ومفيد عاشور وعلاء زينهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة