الملكة رانيا تحتفل بزواج ابنتها بأغنية من إليسا (فيديو)

سيعقد قران الأميرة إيمان يوم الأحد الموافق 12 مارس الجاري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
الملكة رانيا تحتفل بزواج ابنتها بأغنية من إليسا (فيديو)

نشرت الملكة رانيا على صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام فيديو لعدة لقطات مجمعة لها مع ابنتها الأميرة إيمان في مراحل حياتها المختلفة، على أغنية بصوت إليسا بعنوان "يا أميرة الحلوين" من ألحان وكلمات الفنان مروان خوري.

وقدمت الملكة رانيا قرينة الملك عبد الله الثاني ملك مملكة الأردن الهاشمية الشكر إلى الفنانة إليسا والفنان مروان خوري لاشتراكهما في غناء الأغنية المهداة لابنتها الأميرة إيمان بعد الإعلان عن موعد عقد قرانهما.

اقرأ أيضًا: الملكة رانيا تحتفل بخطوبة الأمير الحسين ورجوة آل سيف

وعلقت الملكة رانيا على الفيديو قائلة: "بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس... حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار".

كما وجهت الشكر إلى الفنانة إليسا والفنان مروان خوري قائلة: "شكرًا للفنانة المبدعة إليسا على هذا الإهداء والفنان مروان خوري على الكلمات والألحان.. صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب".

ومن جانبه نشر الفنان مروان خوري نفس المقطع الذي نشرته الملكة رانيا عبر حسابه على إنستغرام، ولاقى الفيديو تعليقات كثيرة مشيدة بكلمات الألحان والأغنية.

كلمات الأغنية: "على دربك على قدرك خطوة وخطوة تمشي.. والنجمة الليلة بعرسك بإيدك تقلب كمشة.. يا رب إنت السامع صوتي لصوبك طالع بدعي لأغلى إنسانة.. يا ربي أنت العاطي. الليلة تسمع دعواتي.. فرحك تحضن إيماني.. للورد وللياسمين.. يا عروسة أحلامي يا أميرة هالحلوين".

اقرأ أيضًا: الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا يطلعان على منتجات مشروعات الشباب

زواج الأميرة إيمان

يُذكر أن الديوان الملكي الهاشمي الأردني أعلن يوم الأحد عن موعد عقد قران الاميرة إيمان بنت عبد الله الثاني على جميل ألكساندر ترميوتس، ومن المقرر أن يكون يوم الأحد المقبل الموافق 12 مارس الجاري.

والعريس جميل ألكساندر ترميوتس ولد في كاراكاس بفنزويلا عام 1994 وهو من أصول يونانية، ويحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ويعمل في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك في أمريكا.

وفي حفل خطبة الأميرة إيمان من جميل قالت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية في تقرير لها أنه بحضور صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله، وأصحاب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، تم الاحتفال بخطوبة الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني على جميل ألكساندر ترميوتس في السادس من ذي الحجة عام 1443 هجرية، الموافق الخامس من تمور عام 2022 ميلادية.

اقرأ أيضًا: الملكة رانيا تنشر صوراً للعائلة الهاشمية في ذكرى ميلاد الملك الحسين

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة