الممثل الإسباني عمر أيوسو بطل Elite يشارك في مظاهرات دعمًا لغزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
الممثل الإسباني عمر أيوسو بطل Elite يشارك في مظاهرات دعمًا لغزة

نشر الممثل الإسباني عمر أيوسو، الشهير بشخصية عمر في المسلسل الإسباني الشهير Elite، صورة له عبر حسابه على إنستغرام من خلال مشاركته في إحدى المظاهرات الداعمة لفلسطين، حيث ظهر علم فلسطين في الخلفية.

واكتفى عمر أيوسو بكتابة مجموعة من التغريدات التي قال فيها: "وقف إطلاق النار في غزة، و"أوقفوا الإبادة الجماعية". وبهذا ينضم إلى مجموعة من النجوم العالميين الذين أعلنوا تضامنهم مع فلسطين.

نجوم هوليود تضامنوا مع فلسطين

ومنذ بدء أحداث عملية "طوفان الأقصى" في فلسطين في السابع من أكتوبر وبدء العدوان على قطاع غزة والقصف المستمر والإبادة الجماعية، أعلن العديد من النجوم العالميين في هوليوود وأوروبا دعمهم لقطاع غزة وفلسطين.

ومن ضمن هؤلاء النجوم الممثل الأمريكي مارك روفالو، الذي نشر عبر حسابه على إكس تقارير اليونسيف عن الأوضاع في غزة، وأدان بشدة قتل الأطفال المتعمد في القطاع.

أما الممثل الأيرلندي ليام كونينغهام فقد شارك في عدة تظاهرات داعمة لفلسطين، ونشر فيديوهات له على حساباته خلال مشاركته في هذه التظاهرات.

وقد شاركت الممثلة الأمريكية سوزان ساراندون مجموعة من الفيديوهات والأخبر من قطاع غزة والتي تظهر وحشية الاعتداءات التي تستهدف المدنيين في قطاع غزة.

كما شارك نجم هوليوود جون كوزاك دعمه لفلسطين، وأكد أن أهالي قطاع غزة يعيشون في سجن كبير لعدة سنوات، وكتب على حسابه على إكس: "إن أي شخص زار فلسطين لن ينكر ذلك إن التفكير في المكان الذي زرته والفلسطينيين الذين التقيت بهم حيث أسقطت عليهم 6000 قنبلة في 6 أيام - أمر لا يمكن تصوره. لا يوجد مكان للذهاب إليه حرفيًا".

أما النجمة إنجلينا جولي فقد نشرت منشور على حسابها أدانت فيها قصف مجموعة سكني في مخيم جباليا في قطاع غزة، وقالت إنه يجب وقف إطلاق النار الفوري.

في المقابل اتخذ بعض النجوم موقفًا محيادًا تجاه ما يحدث في فلسطين رافضين ما يحدث في الطرفين، منهم النجمة سيلينا غوميز التي أعلنت غلق حساباتها لفترة بسبب الأوضاع، وأعلنت شركتها عن تبرعها لقطاع غزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة