8 معلومات عن هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي ممثلة إسبانية تكبره بـ 12 عاما

مسيرتها وأبرز المعلومات عن حياتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
8 معلومات عن هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي ممثلة إسبانية تكبره بـ 12 عاما

تصدر اسم أشرف حكيمي محركات البحث بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس بالتغلب على منتخب إسبانيا والصعود إلى دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وبدأ البحث عن زوجة "حكيمي" الإسبانية التي دعمت المغرب من أجل زوجها.

  1. اسمها بالكامل هبة أبوخريص بنسليمان عبوك
  2. ولدت في 30 أكتوبر عام 1986 في مدينة مدريد بإسبانيا، أصولها تونسية وليبية، هاجر والدها من تونس قبل ميلادها، وهي الابنة الصغرى بين أربعة أشقاء، وتحمل الجنسية الإسبانية.
  3. درست هبة عبوك في مدرسة الليسيه الفرنسية في مدريد حتى سن 18 عامًا، وبعد ذلك درست فقه اللغة العربية، وقررت في النهاية دراسة الدراما فحصل على إجازة في الدراما من RESAD.
  4. تجيد هبة عبوك 5 لغات وهي الإسبانية والعربية، الفرنسية، الإنجليزية والإيطالية.
  5. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2008 من خلال المشاركة في حلقات المسلسل الإسباني El Síndrome de Ulíses.
  6. حققت شهرة كبيرة في عام 2010 من خلال المشاركة في مسلسل Hiba Hadoukis، ومنذ عام 2014 شاركت هبة عبوك في بطولة مسلسل الجريمة El Príncipe، الذي يتم بثه على Telecinco، ويشاهد المسلسل أكثر من خمسة ملايين مشاهدة.
  7. تزوجت هبة عبوك من لاعب منتخب المغرب أشرف حكيمي وهو من مواليد 1998 أي أن "عبوك" تكبره بـ 12 عاما، وأنجبوا ولدين الأول في فبراير عام 2020 والثاني في فبراير 2022.
  8. على الرغم من أن هبة عبوك إسبانية إلا أنها ساندت المغرب أمام منتخب إسبانيا، وقالت في تصريحات لها قبل المباراة إنها ستكون سعيدة في حالة فوز منتخب المغرب في دور الـ 16 أمام منتخب إسبانيا، أو فوز منتخب إسبانيا البلد الذي ولدت وتربت فيها.

استطاع منتخب المغرب تحقيق إنجاز عربي بالفوز على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 في دور الـ 16، والصعود إلى دور ربع النهائي في إنجاز عربي، وكان أشرف حكيمي زوج هبة عبوك صاحب أخر ركلة ترجيحية واحتفل بعد الجول بوقفة البطريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة