الأهلي يهزم مضر السعودي في مونديال اليد

أجواء مميزة في افتتاح سوبر جلوب بالمملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
الأهلي يهزم مضر السعودي في مونديال اليد

تمكن فريق الأهلي المصري من تحقيق الفوز على مضر السعودي بنتيجة 36-33 ضمن فعاليات الجولة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" والمقامة في المملكة العربية السعودية.

ويتواجد الفريقان ضمن المجموعة الثانية التي تضم بنفيكا البرتغالي ومن المتوقع أن تشهد منافسة شرسة لحسم قمتها.

ملخص مباراة الأهلي ومضر في سوبر جلوب

شهدت المواجهة تنافس فني كبير بين الفريقين وقدم الفريق المصري مستويات جيدة بفضل تألق عدد من لاعبيه يأتي في مقدمتهم أحمد خيري وعمر سامي.

وكان التقلب في النتيجة هو سمت المواجهة العربية الخالصة حيث تقدم فريق مضر في بداية المباراة بنتيجة 6-3، وعاد الفريق المصري وتعادل قبل أن يخطف التقدم.

وظهر الأهلي بقوة معنوية كبيرة نظراً لتواجد عدد كبير من الجماهير في مدرجات صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام وهو ما انعكس إيجابياً على أداء اللاعبين.

المواجهات القادمة لمضر والأهلي في مونديال اليد

وسيخوض فريق مضر السعودية مباراة قوية غداً الأربعاء أمام بنفيكا البرتغالي فيما سيلتقي الأهلي مع الفريق الأوروبي يكون الخميس.

افتتاح سوبر جلوب في السعودية

قام بدر بن عبدالرحمن القاضي نائب وزير الرياضة السعودي، بقص شريط بطولة العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب 2022"، التي تستضيفها المملكة للمرة الثالثة على التوالي، خلال الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر الجاري، بمشاركة 12 ناديا.

وشهد الاحتفال أجواء إبداعية ومميزة من الناحية الفنية والتنظيمية وبوجود حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وفاضل بن علي النمر رئيس الاتحاد السعودي للعبة، إلى جانب عدد من رؤساء اتحادات دول الأندية المشاركة، عرضا مرئيا بالليزر، العديد من الفقرات المختلفة والمتنوعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة