أليك بالدوين يستأنف تصوير «راست» بعد تسوية قضية مقتل مصورة الفيلم

منتجو Rust يصلون إلى تسوية مع عائلة المصورة والتصوير يستأنف في يناير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
أليك بالدوين يستأنف تصوير «راست» بعد تسوية قضية مقتل مصورة الفيلم

تواصلت شركة راست للإنتاج السينمائي ونجمها ومنتجها أليك بالدوين إلى تسوية مع عائلة مصورة الفيلم الراحلة ألينا هاتشينز. كجزء من هدنة بين الطرفين، أعلن ماثيو هاتشينز، زوج ألينا، عودة التصوير مرة أخرى في يناير 2023 مع فريق التمثيل الأصلي.

أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير بالخطأ

رفعت عائلة هاتشينز دعوى قضائية ضد القتل الخطأ في 15 فبراير الماضي، بسبب إطلاق النار على هاتشينز في موقع التصوير في 21 أكتوبر 2021، عندما أطلق بالدوين النيران، الذي كان من المفترض أن يكون المسدس صوتياً فقط وليس حقيقاً، حيث أبلغه مساعد مدير الإنتاج ديفيد هولز بأن السلاح غير حقيقي.

وفي الصدد، قال ماثيو هاتشينز، في بيان: «لقد توصلنا إلى تسوية تخضع لموافقة المحكمة، لقضية الموت غير المشروع ضد منتجي راست، بما في ذلك أليك بالدوين وشركة راست للإنتاج السينمائي»، موضحاً «كجزء من تلك التسوية، سيتم رفض قضيتنا».

وأضاف هاتشينز عن الاتفاقية الأكثر سرية: «سيستأنف تصوير فيلم راست، الذي سأنتجه الآن تنفيذياً، مع وجود جميع اللاعبين الرئيسيين الأصليين على متن الطائرة في يناير 2023».

وأضاف: «ليس لدي أي مصلحة في الانخراط في تبادل الاتهامات أو إلقاء اللوم على المنتجين أو السيد بالدوين. كلنا نعتقد أن وفاة ألينا هاتشينز كانت حادثة مروعة. أنا ممتن لأن المنتجين ومجتمع السينما قد اجتمعوا للإشادة بعمل ألينا النهائي».

تغيير مسار القضية

وتأتي أخبار اليوم مع التقرير النهائي للتحقيق الذي أجراه مكتب شريف سانتا في في وفاة هاتشينز وما حدث بالفعل في موقع مزرعة بونانزا كريك في ذلك اليوم الرهيب من المتوقع تسليمه قريباً إلى المدعي المحلي ماري كارماك ألتويس.

كما رفع العديد من أفراد طاقم راست بما في ذلك صانع الأسلحة هانا جوتيريز ريد دعاوى مدنية جارية خاصة بهم في نيو مكسيكو وكاليفورنيا. ومع ذلك، فإن اتفاق يوم الأربعاء بين عائلة هاتشينز وبالدوين ومنتجي راست الآخرين يمكن أن يغير المشهد القانوني لتلك القضايا المدنية وأي تهم جنائية محتملة وقعت في عملية الإنتاج.

تكريم ألينا هاتشينز

قالت شركة راست للإنتاج السينمائي من خلال محاميها: «يسعدنا أن الأطراف قد اجتمعت لحل هذه المسألة، والتي، بشرط موافقة المحكمة، تمثل خطوة مهمة إلى الأمام في الاحتفال بحياة ألينا وتكريم عملها».

وأضاف محامي بالدوين: «طوال هذه العملية الصعبة، حافظ الجميع على الرغبة المحددة في فعل ما هو أفضل لابن هالينا. نحن ممتنون لكل من ساهم في حل هذا الوضع المأساوي والمؤلم».

بعد مرور ما يقرب من عام على وقوع الحادث المأساوي، لم يقم مكتب شرطة سانتا في توجيه الاتهام إلى أي شخص بعد.

في الشهر الماضي، حصل الموعد النهائي على خطاب من سانتا في دا كارماك ألتويس إلى مجلس إدارة نيو مكسيكو المالي يطلب 635 ألف دولار لمقاضاة ما يصل إلى أربعة أفراد بتهم جنائية وجرائم قتل تتعلق بمأساة راست.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة