صحيفة إسبانية: رحيل نجم برشلونة يقرب ميسي من الهلال

الصديق المقرب لميسي رحل عن صفوف البرسا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
صحيفة إسبانية: رحيل نجم برشلونة يقرب ميسي من الهلال

كشفت صحيفة إسبانية عن بوادر تشير إلى اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الانتقال إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن رحيل جوردي ألبا عن صفوف برشلونة يشير إلى أن الأسطورة ليونيل ميسي لن يعود إلى صفوف النادي مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة أن جوردي ألبا أعلن رحيله عن النادي الكتالوني بعد قضاء 11 موسماً بين صفوف الفريق وقبل موسم من نهاية عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوردي ألبا كان من المقربين من ميسي وأن رحيله عن صفوف برشلونة يؤكد معرفته بأن النجم الأرجنتيني لن يعود إلى الفريق الكتالوني في الميركاتو الصيفي المقبل.

فيما ذكرت الصحيفة كذلك أن الأمر لا يتوقف على رحيل ألبا فقط بل أن إعلان سيرجيو بوسكيتس مغادرة صفوف برشلونة كذلك يقلل من فرصة عودة ميسي لأنه كان من المقربين من النجم الأرجنتيني كذلك.

وتتوقع بعض التقارير أن ميسي قد يجتمع مع بوسكيتس وألبا في صفوف نادي الهلال السعودي خاصة وأن النادي السعودي مستعد لتقديم عروضاً مالية ضخمة للغاية من أجل ضم النجوم الثلاثة.

يذكر أن نادي برشلونة ينتظر موقف رابطة الليغا من خطة الجدوى المتعلقة بفاتورة رواتب الفريق وهي نقطة فاصلة في قدرة النادي الكتالوني على التفاوض مع ميسي.

ويقترب ميسي من الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما لم يتوصل لاتفاق مع إدارة النادي الفرنسي على تجديد العقد.