فريق ألماني يوجه ضربة مشتركة إلى ريال مدريد وبرشلونة

نادي لايبزيج يحبط قطبي الكرة الإسبانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
فريق ألماني يوجه ضربة مشتركة إلى ريال مدريد وبرشلونة

وجهت إدارة نادي لايبزيج الألماني صدمة مشتركة إلى ريال مدريد وبرشلونة قبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك عبر بيان رسمي.

ونشر نادي لايبزيج الألماني بياناً اليوم الخميس يكشف من خلاله عن تمديد عقد الجناح الإسباني داني أولمو، ليستمر مع الفريق حتى صيف 2027.

وأشار النادي في بيانه أن قرار تمديد عقد أولمو إلى ثلاث سنوات أخرى يأتي بعدما كان اللاعب قد خطط في البداية إلى الرحيل في صيف عام 2024.

يذكر أن أولمو كان هدفاً لنادي برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، كما أن اسم اللاعب ارتبط كذلك بنادي ريال مدريد خلال الأسابيع الماضية.

وكان نادي لايبزيج الألماني يتجهز إلى عرض أولمو للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل في حالة عدم نجاحه في إقناع اللاعب بتمديد عقده مع النادي.

ووضع نادي لايبزيج سعر 30 مليون يورو لبيع أولمو في حالة رفضه لتمديد التعاقد ولكن اللاعب عاد ووافق على الاستمرار بين صفوف الفريق الألماني حتى صيف عام 2027.

يذكر أن أولمو تألق مع المنتخب الإسباني في مونديال قطر 2022، وكان أحد أهم نجوم الفريق، ولكن اصطدامه بالمنتخب المغربي في دور الـ16 والخروج المبكر من بطولة كأس العالم حرمه من مواصلة تقديم عروضه المميزة.

يذكر أن لايبزيج احتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني للموسم المنتهي برصيد 66 نقطة وبفارق خمس نقاط عن نادي بايرن ميونخ بطل المسابقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة